المرشد الديني استدرج فتاة من «فيس بوك» واغتصبها

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 02:37 م
المرشد الديني استدرج فتاة من «فيس بوك» واغتصبها
فيس بوك
الدقهلية شريف الديب

تستمع نيابة ثاني المنصورة، بإشراف المستشار أيمن عبد الهادي، المحامى العام لنيابات جنوب الدقهلية لأقوال مرشد رحلات دينية المتهم بمعاشر فتاة (قاهرية) بعد استدراجها عن طريق «فيس بوك» من على صفحة تحمل اسم «مائة حديث للحفظ».

وقد أدلى والد الفتاة باعترافاته أمام النيابة بتغيب نجلته من المنزل يوم 22 من هذا الشهر، وقام بتحرير محضر بقسم السلام بالقاهرة بتغيبها، وفوجئ يوم 24 من هذا الشهر بعودتها مرة أخرى، وبسؤالها اعترفت لها بقيام أحد الأشخاص بمدينة المنصورة بالتواصل معها عن طريق موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك» عن طريق أحد الصفحات لمروره بأزمة نفسية نتيجة بعض المشاكل الأسرية، ووعدها بالزواج وحل مشاكلها، وقام باصطحابها إلى مدينة جمصة وعاشرها معاشرة الأزواج لمدة يومين، وبعد أن اكتشفت وشعرت بتلاعبه بها فتركتها وعادت إلى منزل أهلها واعترف المتهم والذي يعمل بأحد شركات السياحة الدينية باستدراجها عن طريق أحد الصفحات الدينية على مواقع التواصل الاجتماعي والتواصل معها.

وقد وجه والد الفتاه تهمة الاغتصاب للمتهم كون ابنته تعاني مشاكل نفسية واختلال نتيجة تعرضها لبعض المشاكل الأسرية ودلت التحريات التي قامت بها مباحث قسم ثاني المنصورة أن المتهم سلفي ويعمل بأحد شركات السياحة التابعة لدائرة القسم وتم ضبطه

وكان قد تلقى اللواء أيمن الملاح مدير أمن الدقهلية، إخطاراً من اللواء مجدي القمري مدير المباحث المديرية، بورود بلاغ إلى الرائد حسن أمين نائب مأمور قسم ثاني المنصورة من والد إحدى الفتيات يفيد باستدراج مرشد بشركة للسياحة يدعي السيد. ع 48 سنة، فتاة من منطقة الزيتون بالقاهرة تدعى دعاء. م 24 سنة تعاني من اضطرابات نفسية نتيجة لبعض المشاكل العائلية واستدرجها إلى شقته ليعاشرها معاشرة الأزواج.

وقام المقدم محمد مطر رئيس مباحث قسم ثانى المنصورة بضبط المتهم الذي اعترف أن الفتاة هي التي حضرت إليه ولم يغتصبها.

فيما اتهمت الفتاة الداعية أمام المباحث في حضور أسرتها أن المتهم استدرجها إلى مدينة المنصورة ثم اغتصبها. وتحرر المحضر رقم 9598 سنة 2017 جنح قسم ثاني المنصورة.

 

اقرأ أيضا

سقوط 3 طلاب استولوا على خزينة بداخلها مبالغ مالية بدار السلام

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق