ملخص اخبار الرياضة الاثنين 24 / 7/ 2017

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 12:16 م
ملخص اخبار الرياضة الاثنين 24 / 7/ 2017
هانى رمزى
عمر مراد

ترصد "صوت الأمة " أهم الاخبار الواردة يوم الاتنين 24/7/2017 وجاء من أهمها هانى رمزى يقود الإتحاد السكندري عقب لقاء المحليين والمغرب ، والمريخ السوداني ينجح في التعادل أمام الهلال السعودي.

 

هاني رمزي يقود الاتحاد السكندري عقب لقاء المحليين والمغرب

اتفق هانى رمزي، المدير الفنى لمنتخب المحليين، مع أعضاء اتحاد الكرة المصري، على الرحيل عن تدريب منتخب المحليين خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد يوم 19 أغسطس المقبل، بغض النظر عن النتائج، سواء في حالة صعود الفراعنة لأمم أفريقيا من عدمه.

 

البطولة العربية..الهلال السعودي يتعادل إيجابياً 1/ 1 أمام المريخ السوداني (فيديو)

انتهت مباراة الهلال السعودي والمريخ السوداني بالتعادل الإيجابي 1/1 في  المباراة التي  جمعتهما مساء اليوم الأثنين علي استاد  برج العرب بالإسكندرية في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات البطولة العربية .

 

إيفرتون يرفع قيمة صفقة إنتقال لاعب سوانزى سيتى إلى 45 مليون استرلينى

تقدم نادي إيفرتون الإنجليزي، بعرض جديد لسوانزي سيتي للحصول على خدمات جيلفي سيجوردسون صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

 

حارس مرمى برشلونة السابق يزور مستشفى 57357

زار البرتغالي فيتور بايا، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، ونادي بروتو البرتغالي السابق، اليوم الإثنين، مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.

 

الزمالك يحصل على توقيع داوودا مقابل 8 مليون والمستحقات القديمة

توصل مسئولو الزمالك لاتفاق نهائي مع نظرائهم فى مصر المقاصة لشراء أحمد داوودا لاعب وسط الفريق الفيومى مقابل 8 ملايين جنيه إضافة إلى دفع المستحقات القديمة لدى القلعة البيضاء، والبالغة 5 ملايين و700 ألف جنيه.

 

البطولة العربية " المساعد الليبي يلغى هدفا صحيحا للنفط أمام الترجي

الغي المساعد الثاني الليبي خالد سليمان هدفا صحيحا لفريق النفط العراقي أمام الترجى التونسى أحرزه اللاعب سلطان جاسم فئ الدقيقة 80 من عمر لقائهما الذي أقيم مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب ضمن منافسات البطولة العربية وانتهى بفوز بطل تونس بهدف نظيف.

 

بالصور ..النائب العام الأسبق في الأهلي لصياغة اللائحة الخاصة

قام عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق، بزيارة النادي الأهلي، وكان في استقباله عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي، بصفته مُختارًا ومُفوضـًا من مجلس الإدارة بالتنسيق مع اللجنة المشكلة؛ لصياغة وإعداد اللائحة الخاصة بالنادي الأهلي، والتي سيتم الاقتراع عليها في الجمعية العمومية الخاصة المقبلة في الخامس والعشرين من أغسطس.

 

كهربا يستغل معسكر اتحاد جدة التدريبي للتسوق في بولتن (صور)

استغل نجم المنتخب المصري محمود كهربا، تواجده مع فريقه اتحاد جدة السعودي، في المعسكر التدريبي بمدينة بولتن في إنجلترا، ليتسوق في المدينة وليكتشف معالمها.

 

صالح جمعة ينتظم فى تدريبات الأهلى بعد تغريمه 50 ألف جنيه

ظهر صالح جمعة لاعب وسط الأهلي فى مران فريقه المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة، والذى يأتى استعدادا لمواجهة الوحدة الإماراتي غدا بالبطولة العربية، وذلك بعد عودته خلال الساعات الماضية من الساحل الشمالى.

 

البطولة العربية .. الترجي يهزم النفط العراقي بهدف نظيف

حقق الترجي التونسي فوزاً صعباً على نفط الوسط العراقي بهدف نظيف فى المباراة التي أقيمت بينهما اليوم الاثنين على استاد برج العرب ضمن افتتاح مباريات المجموعة الثالثة بالبطولة العربية ، التي تستضيفها مصر من يم 22 يوليو وحتى 6 أغسطس .

 

إلغاء معسكر منتخب المحليين استعدادا للمغرب ..تعرف على السبب

ألغى الجهاز الفنى لمنتخب المحليين، بقيادة هانى رمزى، معسكر الفريق الذى كان من المقرر انطلاقه اليوم استعدادا لمباراتى المغرب فى التصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2018 للمحليين.

 

إبراهيم سعيد يعود لاعبًا ومدربًا لـ«جولدي»‎ (صور)

أعلن إبراهيم سعيد، لاعب المنتخب الوطني السابق، مساء اليوم الإثنين، عودته مرة أخرى لقيادة فريق جولدي، لاعبًا ومدربًا، في تغريدة عبر حسابه الرسمي بموقع التدوينات القصيرة "تويتر".

 

رونالدو يفتتح أكاديميته لتعليم فنون الكرة بالولايات المتحدة

افتتح الظاهرة البرازيلية، رونالدو، اليوم الإثنين، أكاديميته الجديدة بالولايات المتحدة الأمريكية، التي تضم 200 لاعب كبداية، وهي الأكاديمية التي سيشرف عليها رونالدو لتعليم اللاعبين فنون كرة القدم.

 

أنباء عن استقالة إيهاب جلال من تدريب مصر المقاصة

ترددت أنباء عن استقالة إيهاب جلال المدير الفنى لمصر المقاصة من تدريب الفريق الفيومى بعد اعتذاره لمحمد عبد السلام رئيس النادي عن الاستمرار بمنصبه خلال المدة المتبقية من عقده ومدتها موسمان.

 

رسمياً.. مدافع مانشستر يونايتد يغيب عن مباراة السوبر الأوروبي بعد عقوبة الإيقاف

قرر الإتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا"، رسمياً معاقبة الإيفوارى إريك بايلى مدافع مانشستر يونايتد الإنجليزى بطل الدورى الأوروبى، بإيقافه 3 مباريات بعد حصوله على البطاقة الحمراء فى مسابقة "يوروباليج".

 

الاخبار المتعلقة 

رسمياً.. مدافع مانشستر يونايتد يغيب عن مباراة السوبر الأوروبي بعد عقوبة الإيقاف

أنباء عن استقالة إيهاب جلال من تدريب مصر المقاصة

 
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق