أمن المنوفية : تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض العثور علي جثتي شاب وميكانيكي

الثلاثاء، 25 يوليو 2017 10:46 ص
أمن المنوفية : تشكيل فريق بحث جنائي لكشف غموض العثور علي جثتي شاب وميكانيكي
خالد أبو الفتوح
المنوفية_ محمد فتحي

قرر اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، والعميد السيد سلطان مدير المباحث الجنائية، تشكيل فريق بحث جنائي برئاسة العميد مدحت فارس رئيس المباحث الجنائية، العميد يحى راضي وكيل إدارة البحث الجنائي، العقيد محمد علي مفتش المباحث، الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث مركز أشمون، وذلك لسرعة كشف غموض العثور على جثة شاب وميكانيكي الاول مطعون بسكين، بقرية شنشور ،والثاني مصابًا بطلقات نارية بالطريق الفاصل بين قرية الخور وبوهة شطانوف،وتم وضع الاكمنة الثابتة والمتحركة لسرعة ضبط الجناة.

كان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقي  إخطارًا من الرائد أحمد عبد المعبود رئيس مباحث أشمون، يفيد بالعثور على جثة لشاب مطعونًا بسكين بطريق شنشور، اليوم الثلاثاء.  

على الفور تم الإنتقال وبالفحص المبدئي، تبين أن الجثة لـ«م. ص»، 26 عامًا، عاطل، ومصابًا بطعنات مختلفة بالصدر والبطن، وملقي بجوار ترعة شنشور، تم التحفظ على الجثة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة، وجارً تكثيف الإجراءات لبيان السبب والمتورطين في الواقعة كما تم العثور علي جثة لشاب بطريق الخور وبوهة شطانوف.

وعلى الفور تم الإنتقال وبالفحص المبدئي تبين أن الجثة لـ« ت. س»، 35 عامًا، ميكانيكي سيارات، ومصابًا بطلقات نارية أودت بحياته، وتم التحفظ على الجثة وتحرير المحضر اللازم بالواقعة

 اقرا ايضا

قرار بالغلق الإداري لـ25 محلا لبيع مبيدات ومخصبات زراعية بصان الحجر بدون ترخيص
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق