اخبار الرياضة اليوم الاثنين 24 / 7 / 2017

الإثنين، 24 يوليو 2017 11:31 م
اخبار الرياضة اليوم الاثنين 24 / 7 / 2017
البطولة العربية
محمد محمود

نستعرض أهم ما ورد من أخبار الرياضة اليوم الاثنين 24 / 7 / 2017 و التي جاء في مقدمتها ، هانى رمزى يقود الإتحاد السكندري عقب لقاء المحليين والمغرب،والمريخ السوداني ينجح في التعادل أمام الهلال السعودي.

هانى رمزى يقود الإتحاد السكندري عقب لقاء المحليين والمغرب

اتفق هانى رمزي، المدير الفنى لمنتخب المحليين، مع أعضاء اتحاد الكرة المصرى على الرحيل عن تدريب منتخب المحليين خلال الفترة المقبلة، وبالتحديد يوم 19 أغسطس المقبل، بغض النظر عن النتائج، سواء فى حالة صعود الفراعنة لأمم أفريقيا من عدمه.

هل أطلق «متعب» على نفسه «رصاصة الرحمة» في لقاء الفيصلي؟

خرج عماد متعب مهاجم النادى الأهلى على النص فى لقاء فريقه أول أمس أمام الفيصلى الأردنى فى الجولة الأولى من البطولة العربية بعدما رفض إجراء التغيير الثالث لفريقه عقب مشاركة الوافد الجديد المغربى وليد أزارو.

البطولة العربية.. المريخ السوداني ينجح في التعادل أمام الهلال السعودي بعد 75 دقيقة

بعد مرور 75 دقيقة، يتعادل بكري عبد القادر للمريخ السوداني أمام الهلال السعودي في الدقيقة 70 عمر المباراة  المقامة حاليا بينهما على استاد الإسكندرية في الجولة الأولى من دور المجموعات في منافسات البطولة العربية.

إيفرتون يرفع قيمة صفقة إنتقال لاعب سوانزى سيتى إلى 45 مليون استرلينى

تقدم نادي إيفرتون الإنجليزي، بعرض جديد لسوانزي سيتي للحصول على خدمات جيلفي سيجوردسون صانع ألعاب الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

حارس مرمى برشلونة السابق يزور مستشفى 57357

زار البرتغالي فيتور بايا، حارس مرمى نادي برشلونة الإسباني، ونادي بروتو البرتغالي السابق، اليوم الإثنين، مستشفى 57357 لعلاج سرطان الأطفال.

البطولة العربية.. البنزرتي :الترجي حضر للقاهرة لحصد اللقب

أعرب فوزى البنزرتى المدير الفنى لنادى الترجى في المؤتمر الصحفي عقب نهاية المباراة برغم فوز بهدف نظيف علي النفط العراقي عن استيائه الشديد  باداء لاعبيه الذين كانوا بعيدين تماما عن مستواهم الحقيقى

الزمالك يحصل على توقيع داوودا مقابل 8 مليون والمستحقات القديمة

توصل مسئولو الزمالك لاتفاق نهائي مع نظرائهم فى مصر المقاصة لشراء أحمد داوودا لاعب وسط الفريق الفيومى مقابل 8 ملايين جنيه إضافة إلى دفع المستحقات القديمة لدى القلعة البيضاء، والبالغة 5 ملايين و700 ألف جنيه.

البطولة العربية.. الشمراني: اتسرق مننا الفوز أمام الترجي

أكد هاتف الشمراني المدير الفني للنفط العراقي، أن فريقه كان يستحق الفوز أمام الترجي التونسي في الجولة الأولى من البطولة العربية، مؤكدا أن الفوز سرق منهم في اللحظات الأخيرة.

البطولة العربية " المساعد الليبي يلغى هدفا صحيحا للنفط أمام الترجي

الغي المساعد الثاني الليبي خالد سليمان هدفا صحيحا لفريق النفط العراقي أمام الترجى التونسى أحرزه اللاعب سلطان جاسم فئ الدقيقة 80 من عمر لقائهما الذي أقيم مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب ضمن منافسات البطولة العربية وانتهى بفوز بطل تونس بهدف نظيف.

الزمالك يلغي مرانه بالملعب الفرعي لبرج العرب

قرر الجهاز الفنى لنادى الزمالك، بقيادة البرتغالى إيناسيو، إلغاء مران الفريق بالملعب الفرعى لإستاد برج العرب، واكتفى بجلسات استشفائية للاعبين الأساسيين وتدريبات كرة للاعبين الذين لم يخوضوا مباراة الأمس.

البطولة العربية " المساعد الليبي يلغى هدفا صحيحا للنفط أمام الترجي

الغي المساعد الثاني الليبي خالد سليمان هدفا صحيحا لفريق النفط العراقي أمام الترجى التونسى أحرزه اللاعب سلطان جاسم فئ الدقيقة 80 من عمر لقائهما الذي أقيم مساء اليوم الاثنين باستاد برج العرب ضمن منافسات البطولة العربية وانتهى بفوز بطل تونس بهدف نظيف.

بالصور ..النائب العام الأسبق في الأهلي لصياغة اللائحة الخاصة

قام عبدالمجيد محمود، النائب العام الأسبق، بزيارة النادي الأهلي، وكان في استقباله عماد وحيد، عضو مجلس إدارة النادي، بصفته مُختارًا ومُفوضـًا من مجلس الإدارة بالتنسيق مع اللجنة المشكلة.

كهربا يستغل معسكر اتحاد جدة التدريبي للتسوق في بولتن (صور)

استغل نجم المنتخب المصري محمود كهربا، تواجده مع فريقه اتحاد جدة السعودي، في المعسكر التدريبي بمدينة بولتن في إنجلترا، ليتسوق في المدينة وليكتشف معالمها.

استبعاد فان ديك من معسكر ساوثامبتون في فرنسا يزيد تكهنات رحيله

استبعد فيرجيل فان ديك مدافع ساوثامبتون من معسكر للفريق في فرنسا هذا الأسبوع ما يزيد تكهنات حول احتمال رحيل اللاعب الهولندي إلى ناد آخر خلال فترة الانتقالات الحالية.

البطولة العربية .. ايناسيو يدفع بمحمد مجدى كظهير أيسر أمام العهد اللبنانى

استقر الجهاز الفتى للفريق الأول لكرة القدم بنادى الزمالك بقيادة البرتغالى أوجستو إيناسيو على الدفع بمحمد مجدى كظهير أيسر أمام العهد اللبنانى بدلاً من أحمد أبو الفتوح الذى يعانى من إصابة من العضلة الضامة مع الدفع بالونش بجوار علي جبر كمساك ثاني.

نائب رئيس الزمالك يوضح تصريحات ايناسيو المسيئة لمجلس الإدارة

كشف المستشار أحمد جلال إبراهيم، نائب رئيس نادى الزمالك، عن تفاصيل الجلسة التى جمعته مع البرتغالى ايناسيو المدير الفنى بفندق الفريق بالإسكندرية، مؤكدا أنها جاءت إيجابية لأقصى درجة.

صالح جمعة ينتظم فى تدريبات الأهلى بعد تغريمه 50 ألف جنيه

ظهر صالح جمعة لاعب وسط الأهلي فى مران فريقه المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة، والذى يأتى استعدادا لمواجهة الوحدة الإماراتي غدا بالبطولة العربية، وذلك بعد عودته خلال الساعات الماضية من الساحل الشمالى.

اقرأ ايضا 

البطولة العربية .. الزمالك يضم 4 لاعبين جدد استعدادا لمباراة العهد

 

الزمالك يحصل على توقيع داوودا مقابل 8 مليون والمستحقات القديمة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق