زوجة تتخلص من زوجها بعد كشف علاقتها بشخص آخر في المنيا

الإثنين، 24 يوليو 2017 07:37 م
زوجة تتخلص من زوجها بعد كشف علاقتها بشخص آخر في المنيا
المتهمين
المنيا - حسن عبد الغفار

بعد 3 أعوام من زواجها ، قررت التخلص من زوجها عقب ارتباطها عاطفيا بشخص آخر يقاربها في السن بالمنيا، حيث ظلت تلك العلاقة  فى الخفاء حتى  قادته الصدفة إلى كشف تلك العلاقة الآثمة.

البداية كانت ببلاغ  لمركز شرطة أبو قرقاص من مستشفى أبو قرقاص العام يفيد بوصول رمضان . ع . م ،75 عاما فلاح  من إحدى قرى المركز جثه هامدة إثر إصابته  بجرح خلف الرأس وكدمة بالركبة. 

وبسؤال زوجته غالية . ع . أ، 30 عاما ربة منزل ومقيمة بذات الناحية رفقة زوجها بمفردها ، قالت أن زوجها يعانى من أمراض الشيخوخة والسكر وأنه أثناء  تواجده بدورة مياه المنزل سقط على الأرض مغشياً عليه، بسبب غيبوبة السكر ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته، ولم تتهم احدا بالتسبب في ذلك. 

فيما اتهم جمال، نجل المتوفي الزوجة  بالتسبب في وفاة والده ، لوجود خلافات سابقة بينهما ، لسوء سلوكها ، وتم عمل المحضر اللازم ، والعرض على النيابة العامة ، والتي طلبت تحريات المباحث حول الواقعة.

وبالانتقال والفحص تبين أن زوجة المجني علية ترتبط بعلاقة عاطفية بأحد الأشخاص خارج محيط سكنها ، ويقوم بالتردد عليها بمسكنها في فترات غياب زوجها. 

 كما توصلت التحريات أيضا إلى  أنها كانت بصحبة هذا الشخص في ذات اليوم ، وتم ضبطها ، وبمواجهتها بما جاء بالتحريات ، أقرت بصحتها وأضافت أنها متزوجة من المجني عليه منذ حوالي 3 سنوات رغما عنها ، مما دفعها للارتباط عاطفيا بـ أحمد . غ . م، 25 عاما فران ومقيم مركز مغاغة ، وتطورت هذه العلاقة إلى معاشرتها معاشرة الأزواج ، وظهرت عليها علامات الحمل منذ 3 شهور ، وهو ما أدى إلى شك زوجها  في سلوكها. 

وأضافت الزوجة قائلة : استغليت  توجه زوجى إلى المسجد لأداء الصلاة وحضر إلي المتهم بمنزلى وحال عودة زوجى  فوجئ بى و برفقتى الشخص الآخر مما دفعه للتعدى علينا بالضرب ، وخشية افتضاح أمرنا قامنا  سوياً بكتم أنفاسه والاعتداء علية بجسم صلب ( قطعة من الحجر ) أعلى رأسه ، وهو ما أدى إلى حدوث إصابته التي أودت بحياته .

وتم توسيع دائرة البحث وضبط المتهم بالتعاون مع مباحث مركز مغاغة محل إقامته، وبمواجهته أقر بارتكاب الواقعة بالاشتراك مع المتهمة لذات السبب.

 

واقرأ ايضا :

ضبط شخص حاول قتل شقيقته لاكتشافه خيانتها لزوجها مع شقيقه بالإسكندرية

 

نشوى كشفت خيانة زوجها مع صديقتها فطلبت الخلع

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق