طوارئ داخل مديرية أمن الجيزة لضبط العناصر الإرهابية

الإثنين، 24 يوليو 2017 04:11 م
طوارئ داخل مديرية أمن الجيزة لضبط العناصر الإرهابية
اللواء هشام العراقي
إسلام ناجي

رفعت مديرية أمن الجيزة، تحت قيادة اللواء هشام العراقي مساعد وزير الداخلية لقطاع أمن الجيزة، حالة الطوارىء، بمركز البدرشين، للكشف عن البؤر الإرهابية داخلها، لضبط العناصر الإرهابية الهاربة الخطرة.

وأكد مصدر أمني، أن مديرية الأمن شنت حملة أمنية، برئاسة اللواء إبراهيم الديب مدير الإدارة العامة للمباحث، بالاشتراك مع العمليات الخاصة، والأمن المركزي، وقوات الأنتشار السريع، لضبط العناصر الإرهابية الخطرة، بنطاق مركز البدرشين.

وأسفرت الحملة عن ضبط ما يقرب من 300 حكم قضائي و40 قطعة سلاح، في مداهمات لإقتحام البؤر الإجرامية والإرهابية بقري وأبو صير، وسقارة، والمرازيق، والعزيزية، وقرية دهشور والشوبك الغربي والطرفايه.

وأضاف المصدر، فور ورد معلومات عن تواجد بعد العناصر الإرهابية وأعضاء حركة "حسم" داخل المركز، قامت قوات الأمن بحملات تفتيشية مكثفة، لضبط بعض العناصر الإرهابية والتي تمثل تهديدا للأمن القومي للبلاد.

وتواصل قوات الأمن جهودها لضبط كافة العناصر المتورطة في ارتكاب عمليات إرهابية، واستهداف قوات الشرطة، وانه جاري مناقشة المتهمين للتواصل لمعلومات تفيد في الكشف عن الخلايا الإرهابية، والأوكار التي يختبئون بها.

اقرأ أيضا

ضبط 10 أسلحة نارية وتنفيذ 443 حكما قضائيا في الجيزة

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق