120 مليون جنيه لتطوير منظومة الصحة وإحلال لمستشفى ووحدة صحية بأسيوط

الإثنين، 24 يوليو 2017 05:06 م
120 مليون جنيه لتطوير منظومة الصحة وإحلال لمستشفى ووحدة صحية بأسيوط
الدكتور محمد نوح
أسيوط - ضحا صالح

قال الدكتور محمد نوح وكيل وزارة الصحة بأسيوط: إن قطاع الصحة بالتنسيق مع محافظة أسيوط، يسعي  لتطوير الخدمات الصحية المقدمة للمواطنين بتطوير قطاع الصحة بالكامل وإحلال وتجديد عدد من المستشفيات والوحدات الصحية على مستوى المحافظة، وإنشاء اجنحة جديدة ،  بتكلفة تصل إلى ١٢٠ مليون جنيه، شملت عدد من المستشفيات والوحدات الصحية. 

وأضاف  نوح، في تصريحات الصحفية، اليوم الأثنين: ان اعمال  الإحلال والتجديد  للـ 11مستشفى ووحدة صحية على مستوى المحافظة، تتم طبقًا للخطة الموضوعة مسبقًا، موضحًا: انه يتم تطوير مستشفي ديروط المركزي بتكلفة ٢٦٢ مليون جنية لإنشاء وافتتاح جناح متكامل في خدماته، بالإضافة إلى  ترميم وتطوير مباني بمستشفى البداري المركزي، وصدفًا المركزي بتكلفة وصلت إلى 5مليون و100 ألف جنيه.


كما تم الإنتهاء من تدعيم مستشفى الإيمان العام بالآلآت والمعدات الطبية للازمة بتكلفة وصلت إلى 3مليون جنيه وإحلال وتجديد وحدات «العتامنة، أم القصور ، ودوينة ، جزيرة بهيج ، رفاعة الطهطاوي»، الصحية بتكلفة إجمالية تصل إلى 13مليون و250 ألف جنيه.

 
وأوضح نوح: أنه جاري العمل في إنشاء مستشفى منفلوط المركزي بتكلفة تصل إلى 151 مليون جنيه، ومواصلة العمل في إنشاء مستشفي أبوتيج المركزي بتكلفة تصل إلى 149 مليون جنيه.

اقرا ايضا

إحالة 66 موظفاً بعدة قطاعات خدمية للتحقيق بالغربية (صور)
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة