معاناة آصحاب المعاشات عرض مستمر في الفشن.. ورئيس المدينة: توفير مكان بديل لحين إنتهاء المقر الجديد (صور)

الإثنين، 24 يوليو 2017 04:30 م
معاناة آصحاب المعاشات عرض مستمر في الفشن..  ورئيس المدينة:  توفير مكان بديل لحين إنتهاء المقر الجديد  (صور)
تزاحم وطوابير أمام مكاتب البريد
بنى سويف ايمن لطفى

يعانى أصحاب المعاشات والمترددين على مكاتب البريد فى مركز الفشن، من  وقوفهم طوابير  بالشارع وتعرضهم لحرارة الشمس، فضلاً عن تعرض

 السيدات  للتحرش فى ظل التزاحم أمام المكاتب، خاصة أيام صرف المعاشات ويطالب الأهالى بتوفير مكان بديل داخل أي مؤسسة  حكومية قريبة من المكتب  لتسليم المعاشات لحين الإنتهاء من إنشاء مبنى الخدمات  البريدية الجديد.


يقول أنورعبدالله  70 عامًا بالمعاش من  أهالى مركز الفشن: «إنه  مع بداية كل شهر يذهب لصرف المعاش فيظل فى الطابور لساعات ويتعرض لحرارة الشمس وهو ما يجعله يصاب بالإعياء الشديد ، ووصل به الحال  إلى نقله للمستشفى المركزي، وكشفت الفحوصات الطبية ان حالة الإعياء التي اصابته منتيجة تعرضه لـ« ضربة شمس».


واضافت «سعاد. م»، تعرضنا للتحرش من أحد الرجال أثناء وقوفنا  في الطابور لصرف المعاش،  نتيجة التزاحم الشديد  أمام مكتب البريد ، ولم  تكن هذه هي  المرة الأولى التى نتعرض فيها لهذا الموقف، لذلك نطالب رئيس المدينة ومسؤولى البريد الموافقة على إستخدام أي منشاة حكومية مجاورة للمكتب في صرف المعاشات لحين الإنتهاء من تنفيذ مبنى البريد الجديد.

وأشار «محمد عبدالحميد»، 65  بالمعاش،  إلى تنوع احتياجات المترددين على مكتب بربد مدينة الفشن ما بين صرف المعاشات ، والحصول على خدمات أخرى ما يؤدى إلى التزاحم وقضائهم الساعات في طوابير وتعرضهم للتصادم بالسيارات ومركبات «التوك توك»،  المارة في الطريق  ، فضلاً عن وجود ترعة بجوار المنطقة تجعل مرافقيهم من أبنائهم الصغار، أو الأحفاد عرضة للغرق، لذا أطالب المسؤولين بتوفير مكان بديل داخل أي مبنى حكومي قريب من مكتب البريد لاستخدامه لحين تشييد مبنى البريد الجديد.

 

ومن جانبه أكد عادل ضيف الله رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة الفشن ،  حرصه على انهاء معاناة أهالي الفشن مع صرف المعاش ، مشيرا إلى انه سيبحث مع الشركة المسؤوله عن تنفيذ المبني الجديد سبل الإنتهاء من التشييد في اسرع وقت، والعمل على إزالة معوقات تواجههم، لافتًا إلى إنه سيسعى إلى توفير  مكان بإحدى الهيئات الحكومية لاستخدامه فى صرف المعاشات،  وذلك بالتنسيق مع  مدير عام البريد ببنى سويف والحصول على موافقته ، وذلك لحين الانتهاء من إقامة  المبنى الجديد.

1- تزاحم وطوابير أمام مكاتب البريد
 
2- تعرض المترددين على مكاتب البريد لحرارة الشمس
 
4-السيدات يتعرضن للتحرش امام مكتب البريد
 
5_ تزاحم المواطنين امام مكتب البريد



اقرا ايضا

وصول 4 آلاف طن ردة لموانئ البحر الأحمر قادمة من اليمن


 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة