نشاط ملحوظ لأمانات مستقبل وطن بالمحافظات

الإثنين، 24 يوليو 2017 03:31 ص
نشاط ملحوظ لأمانات مستقبل وطن بالمحافظات
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

شهدت أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات نشاط ملحوظ علي مدار اليوم حيث شهد سلسلة من الفعاليات كان من بينها قيام المهندس أحمد نصرالله ، أمين عام الحزب بمحافظة الإسماعيلية، بعقد حوار مفتوح مع أعضاء و شباب الحزب حيث دار الحوار حول السياسة الخارجية للدولة و مناقشة أهم قضاياه مثل ملف سد النهضة و القضية الفلسطينية و الدعم القطرى للإرهاب و ما يترتب عليه من إجراءات.

كما تطرق اللقاء ايضا لبعض ملفات الشأن المصري الداخلي مثل ملف استرداد أراضي الدولة و قضية جزيرة الوراق والإصلاح الاقتصادي، أما في إطار الشأن الداخلي للحزب فقد تطرق الأعضاء لبعض المشكلات التي تواجه كلا منهم داخل الأمانة التابع لها.

هذا وقد طلب الشباب من «نصر الله» تكرار هذا اللقاء بشكل دوري الأمر الذي جعله وافق على الفور مؤكدا دورية انعقاد هذا اللقاء في السبت الأول من كل شهر.

كما عقدت أمانة الفلاحين بحزب مستقبل وطن بقيادة وجيه عيساوي، أمين الفلاحين بالحزب اجتماعًا اليوم بأمناء الأمانة بالمحافظات، وذلك لوضع خطة عمل الأمانة خلال الفترة القادمة.

وقال عيساوي أن أمانة الفلاحين بالمحافظات تقوم بعمل حصر المشكلات التي يعاني منها الفلاح للعمل على وضع حلول لهذه المشكلات، وذلك لرفع العناء عن الفلاح.

وأضاف أمين الفلاحين أن الاجتماع ناقش كيفية عمل حلقات للتواصل بين الفلاحين والأمانة، موضحًا أنه سيتم عقد اجتماع كل 15 يومًا بمحافظة مختلفة مع المحافظ، وبحضور وكيل وزارة الزراعة، وأساتذة بالجامعات لعرض مشاكل الفلاحين وتقديم الحلول الصحيحة لها.

أمانة ذوي الإعاقة تعقد اجتماعًا لوضع خطة العمل خلال الفترة المُقبلة واستقبال عام ذوي الاحتياجات الخاصة


 

 فيما عقدت أمانة الأشخاص ذوي الإعاقة بحزب مستقبل وطن، بقيادة شعبان الدسوقي، اجتماعًا بحضور أمناء الأمانة المحافظات، وعدد من مسؤولين القطاعات، وأعضاء الأمانة المركزية، وذلك لوضع خطة العمل خلال الفترة القادمة، وكذلك خطة عمل لإستقبال عام 2018 الذي خصصه الريس عبدالفتاح السيسي خلال مؤتمر الشباب بعام ذوي الإعاقة.
ناقش الاجتماع بنود خطة العمل والتي على رأسها: يجب توافر مُدن صديقة لمتحدى الإعاقة، وإيتاحت الفرص للأشخاص متحدي الإعاقة في العمل وغيرها.

وقال شعبان الدسوقي أنه عقب صدور قانون لمتحدي الإعاقة، ستتقدم الأمانة للمحافظين بالإلتزام ومراعاة أكواد الإيتاحة الصندقية لتوفير جميع استخدامات متحدي الإعاقة بالمحافظات.

وأكد الدسوقي أن الاجتماع ناقش أخر قرارات الحزب الأخير وعلى رأسهم: أكاديمية مستقبل وطن، مشددًا على الأمناء بالمحافظات أن الحزب يعمل بشكل تعاوني منظم وليس بشكل فردي.

وأختتم الاجتماع بموافقة الأمناء على تغير اسم الأمانة إلى أمانة الأشخاص ذوي الإعاقة، وذلك وفقًا لما اعلنه مجلس الوزراء ومجلس النواب.

 


أمانة مستقبل وطن ببنها تبحث مشاكل المواطنين للعمل على حلها

التقى الدكتور محمود السواح أمين مدينة بنها بحزب مستقبل وطن بالقليوبية، مع بعض أهالى منشيه النور ببنها لمناقشة مشاكل مركز شباب عزيز وبدوى وبعض المشاكل داخل منشية النور ، كما تناول اللقاء دور الحزب الفعال في مدينة بنها و الخدمات التي تم تنفيذها و القوافل الطبية التي تم تسييرها خلال الفترة الماضية .

و أوضح السواح أن هذا اللقاء يأتي ضمن سلسلة من اللقاءات المزمع عقدها مع العديد من أبناء مدينة بنها للوقوف على الاحتياجات الحقيقية و ملامسة المشاكل و البحث عن حلول لها بالتعاون مع الأجهزة التنفيذية التي لا تدخر جهدا في التواصل و التفاعل مع الحزب.


أمين شباب مستقبل وطن بالبحيرة يعقد اجتماعًا بأمناء شباب المراكز

عقد رضوان صبري أمين شباب حزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، اجتماعًا بأمناء شباب مراكز المحافظة، وناقش الاجتماع دور أمانة الشباب في الانتخابات القادمة الخاصة بالانديه ومراكز الشباب داخل المحافظة ووضع خطة عمل خاصة بذلك كما تم عرض خطة عمل امانة الشباب العامة للفترة القادمة ومناقشة التكليفات الخاصة بكل مركز والتاكيد علي التواصل المستمر والفعال بين كافة الامانات لحسن التنفيذ لتلك الخطط.


أمانة شباب بـ"مستقبل وطن" بالفيوم تعقد لقاء مع رئيس مجلس ومدينة المحافظة

عقدت أمانة الشباب بحزب مستقبل وطن بالفيوم، اجتماعًا مع المهندس أيمن عزت، رئيس مجلس ومدينة الفيوم، وذلك تحت قيادة المهندس عبدالقادر الجارحى أمين المحافظة والدكتورة هيام الفقى ، وقام وفد من أمانة الشباب بالفيوم بقيادة عبدالرحمن الشيخ امين الشباب وعدد من أعضاء الأمانة، بلقاء المهندس أيمن عزت، لعرض بعض من المشاكل وطرح حلول لهذه المشاكل ، وقد تم الاتفاق على مساعدة امانة الشباب لرئيس مجلس ومدينة الفيوم، فى حل مشاكل المدينة وذلك إيمانا من الحزب لحل مشاكل محافظتنا.

أمانة مستقبل وطن بشبرا تعقد اجتماعا لوضع خطة عمل الفترة القادمة

عقدت ماهيناز القاضي أمين حزب مستقبل وطن بقسم شبرا بقطاع شمال القاهرة، اجتماعًا بأعضاء هيئة مكتب القسم وذلك لبحث الخطط الجديدة وماحققته الأمانة خلال الفترة السابقه والاتفاق بنزول سيارات السلع الغذائية بشبرا لمحاربة جشع التجار.

وأكدت ماهيناز أن هذا الاجتماع يأتي في إطار تكثيف الاجتماعات بأعضاء وقيادات الحزب، وطلب من المهندس ياسر مهران رئيس قطاع شمال القاهرة للتواجد الفعلي على الأرض لخدمة المواطن.

النائب عادل عامر يعيد رصف 6 طرق داخل قرى بمدينة القناطر الخيرية

قام النائب عادل عامر، عضو مجلس النواب عن حزب مستقبل وطن، بإعادة رصف ستة طرق داخل محيط مركز و مدينة القناطر الخيرية، و تأتي هذه الخطوة في إطار سعى النائب إلى حدوث تنمية فى القرى البسيطة كسعيه للحصول على زيادة استثمارات القليوبية بأكثر من 2 مليون جنية فى ملف الرصف.

أمانة مستقبل وطن الجيزة تعقد اجتماعا لوضع خطة عمل الفترة القادمة

عقد المستشار خالد عرفات العدوى أمين حزب مستقبل وطن بمحافظة الجيزة اجتماعًا بأعضاء هيئة مكتب المحافظة وذلك لبحث الخطط الجديدة وماحققته الأمانة خلال الفترة السابقة ، كما ناقش الاجتماع ترشيح كوادر سياسى للمفاضلة بينهم لاختيار الافضل لشغل الامانات الخالية بهيئه مكتب المحافظه لارسال مقترح بهم لامين التنظيم بالجمهورية وتم تكليف امانات هيئه المكتب لتقديم خطة عمل لشهر اغسطس وتقديمها لامين تنظيم المحافظة خلال هذا الاسبوع .

أكد العدوى اننا نسعي دائما علي المكانه التى اكتسبها الحزب علي مستوى الجمهورية، مشيرا الى ان الفترة القادمه ستشهدا تغيرا كبيرا في اداء الحزب والعمل علي التطور الدائم ليبقي دائما مستقبل وطن يحتل القمة .

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة