رونالدو: دافعي الأساسي أن أكون أفضل لاعب في العالم

الأحد، 23 يوليو 2017 02:37 م
رونالدو: دافعي الأساسي أن أكون أفضل لاعب في العالم
رونالدو
عبدالعزيز طارق

 

أكد  البرتغالى كريستيانو رونالدو مهاجم فريق ريال مدريد الأسبانى، ، أن رغبته في الحفاظ علي لقب أفضل لاعب فى العام عاماً تلو الأخر، هي الدافع الأساسي لبذل مزيد من الجهد من أجل البقاء دائماً فى المقدمة.

يتواجد الدون حالياً فى زيارة خاصة للصين يقضي خلالها العطلة الصيفية قبل العودة إلى تدريبات فريقه ريال مدريد الأسبوع المقبل، استعداداً لمنافسات الموسم الجديد.

تابع النجم البرتغالى عبر تصريحات خاصة لقناة "ESPN": " لدي الأن المال الشهرة وكل شئ تقريباً .. لدي ملايين، بل مليارات،وأحظى بإهتمام واسع من جانب كل متابعينى فى كل أنحاء العالم لكن أهم شئ هو العائلة".

مضيفا : "أقوم بعملي بشكل صحيح مع الفريق وهو ما يجعلنى أنافس نيمار، ميسي، ليفاندوفسكي وهيجوايين على لقب الأفضل فى العام حالياً".

 

كان رونالدو قد نجح فى قيادة فريقه الملكى الى الفوز بلقبي الدورى الاسبانى الموسم المنقضى بعد إعتلاؤه قائمة ترتيب الدورى برصيد 90 نقطة وبفارق 3 نقاط عن غريمه التقليدى برشلونة صاحب مركز الوصافة، كما نجح فى قيادة الفريق فى اعتلاء منصة تتويج دورى أبطال أوروبا للمرة الثانية على التوالى والـ 12 فى تاريخ النادى، بعدما ساهم فى إحراز هدفين فى نهائى البطولة فى شباك يوفنتوس الايطالى، فى المبارا التى انتهت برباعية مقابل هدف وحيد.

 

DFaVKn0XcBAO8Gg
 
DFaVKnxWsAAaF2W
 
DFaVKnyXgAAdJyx
 
DFaVKq1WAAIJgiC
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة