شركة LG تبدأ استخدام الربوتات فى مطارات كوريا الجنوبية استعداد لدورة الالعاب

الأحد، 23 يوليو 2017 07:00 ص
شركة LG تبدأ استخدام الربوتات فى مطارات كوريا الجنوبية استعداد لدورة الالعاب
المطار
لميس محمد

 
تستعد شركة LG لتجربة روبوتات الكترونية فى أكبر مطار فى كوريا الجنوبية استعدادا  لدورة الالعاب الاولمبية الشتوية في العام المقبل، سيكون مطار إنتشون الدولي في سيول موطنا لاثنين من أحدث نماذج الربوتات من LG وهم Airport Guide Robot و Airport Cleaning Robot.

ووفقا للتقرير الذى نشر على موقع " theverge" أنه تم الكشف عن الربوتات  لأول مرة في مؤتمر CES في وقت سابق من هذا العام، وكلاهما يفعل بالضبط ما تشير أسماءهم.

Airport Guide Robot

 سوف يكون روبوت Airport Guide  على استعداد لتوفير المساعدة للمسافرين مع الاتجاهات والمعلومات حول رحلاتهم، وهو يتحدث أربع لغات - الكورية والإنجليزية والصينية واليابانية، ويمكن للمسافرين الحصول عليه لمسح مرور الصعود إلى الطائرة الخاصة بهم إلى مرافقتهم إلى بوابة المغادرة الصحيحة.

أما عن Airport Cleaning  هو أساسا يبدو مثل دبابة صغيرة، وفقا لشركة LG أنه يكشف عن المناطق التي تتطلب التنظيف الأكثر شيوعا، ويقوم بتخزين تلك المواقع في قاعدة البيانات الخاصة به ويحسب الطرق الأكثر كفاءة للوصول الى هناك.

Airport Cleaning Robot

وقالت شركة LG في بيان صحفي إن هذه المنتجات تظهر طموح الشركة إلى "تطوير وتوسيع أعمالها التجارية فى مجال الروبوتات كمحرك للنمو في المستقبل"، وهذه الأنواع من حالات الاستخدام أصبحت أكثر شعبية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق