سيناريو عقار الأزاريطة يتكرر بالمنوفية (صور)

السبت، 22 يوليو 2017 10:58 ص
سيناريو عقار الأزاريطة يتكرر بالمنوفية (صور)
عقار الأزاريطة يتكرر بالمنوفية
محمود شاكر

في تكرار لسيناريو عقار الأزاريطة الشهير وميله بمدينة الإسكندرية، دخلت محافظة المنوفية في سجل العقارات المائلة أيضا، حيث شهدت مدينة الباجور وجود عقار آيل للسقوط  وبه ميل ما يقرب من 30 سنتيمتر .

حيث قام أحد المواطنين بإزالة عقار دون علم مجلس المدينة فتسبب في ميل العقار المجاور، من جانبه أعلن سامي سرور نائب رئيس مركز ومدينة الباجور، أنه تم تشكيل لجنة مكبرة للعمل على إنهاء هذه الأمر، لافتا إلى أنه تم الانتهاء من تكسير الحوائط والجدران المائلة بالعقار المائل بمدينة الباجور، وتم التمهيد لتسليم العقار للمقاول الذي سيبدأ العمل فيه اعتبارا من صباح الغد .

وفي تصريحات له أكد سرور، أنه سيتم الانتهاء من الإزالة الكاملة للعقار بعد ثلاثة أيام من الآن ، لافتا إلى أنه تم عمل الثقالات الخاصة بالمبنى، وإيقاف الميل له ، وتم ردم الحفر المتواجدة بجواره، وعاين الاستشاري من الإسكان المكان وتم الاطمئنان للعمل به وإزالته .

وأكد سرور أنه تم إيقاف الميل للعقار كاملا، وذلك حتى يتم تأمين العمال في إزالته والقضاء على القلق الذي قد يصيب الجيران لهذا العقار مؤكد أن العمل يتم على قدم وساق من أجل الحفاظ على حياة المواطنين .

كان مجلس مدينة الباجور، قد بدأ منذ ساعات بسيطة، في إزالة العقار المائل بالمدينة بحضور اللواء عمرو عزمي سكرتير المحافظة ووسط حراسة مشددة من قوات الأمن .

وقال بسيوني عيد رئيس مركز ومدينة الباجور، إنه تم التنسيق مع قوات الأمن بمحافظة المنوفية، من أجل البدء في الإزالة للعقار المائل، لافتا إلى إنه تم إصدار قرار إزالة للعقار، والبدء في عملية الإزالة وسط حراسة أمنية مشددة، لافتا إلى أن العقار مكون من 5 طوابق ويتم استغلاله تجاريا كمحلات وعيادات ويخلو من السكان .

وأكد معتز حجازي، المتحدث الرسمي، لمحافظة المنوفية، أن العقار أصيب بالميل نتيجة إزالة العقار الآخر الذي تم إزالتة بالقرب منه دون أن يكون هناك أي تصريح بإزالته .

 

ازالة العقار المائل بالمنوفية  (1)
 
 
ازالة العقار المائل بالمنوفية  (2)
 
 
السيارات تبدأ الازالة
 
 
جانب من الازالة
 
 
متابعة الازالة
 
 
متابعة السكرتير العام للازالة
 

 

واقرأ أيضا :

حي الموسكي يزيل عقار بشارع «الطمار» لخطورته على حياة المواطنين

محافظ الإسكندرية يطمئن على تنفيذ قرار الإزالة بعقارين مخالفين بحي منتزه أول

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة