يوم المحترفين.. محمد صلاح أمام ليستر وحجازى يستعد للظهور الثانى والنني يتحدى تشيلسي

السبت، 22 يوليو 2017 11:00 ص
يوم المحترفين.. محمد صلاح أمام ليستر وحجازى يستعد للظهور الثانى والنني يتحدى تشيلسي
محمد صلاح
مروان عصام

جماهير الكرة المصرية ستكون اليوم، السبت، على موعد مع وجبة كروية دسمة، حيث تقام العديد من مباريات المحترفين مع مختلف الأندية الأوروبية والتى نستعرض أبرزها خلال السطور القادمة.

البداية مع محمد صلاح، الذى يبحث عن لقب معنوي مع نادى ليفربول الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية قادماً من روما الايطالي مقابل 42 مليون يورو بجانب 8 ملايين "حوافز" ليصبح أغلى لاعب عربى وافريقي، عندما يلتقى فى الثالثة والنصف عصر اليوم، السبت مع ليستر سيتى بملعب "هونج كونج"، فى نهائى كأس الدوري الانجليزي الممتاز "البريميرليج" الودية.

وعلى الرغم أن البطولة ودية، إلا أن المباراة ينتظر أن تكون حافلة بالإثارة والمتعة فى ظل رغبة ليفربول وليستر سيتى في تحقيق الفوز، والحصول على دفعة معنوية هائلة قبل انطلاق النسخة الجديدة من مسابقة الدوري الانجليزي يوم 11 أغسطس القادم.

وصعد ليفربول إلى المباراة النهائية بعد فوزه على كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، في مباراة قدم خلالها محمد صلاح عرضاً رائعاً نال إعجاب الألماني يورجن كلوب المدير الفنى لـ"الريدز" كذلك جماهير الفريق، بينما تأهل ليستر سيتى بعد فوزه على ويست بروميتش ألبيون بركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقت الاصلى بالتعادل الايجابي 1/1.

ومن المنتظر أن تشهد المباراة مشاركة 4 لاعبين عرب، وهم الثنائى الجزائرى إسلام سليمانى ورياض محرز والتونسى يوهان بن علوان من ليستر سيتى، فى المقابل يشارك المصري محمد صلاح مع ليفربول.

في السياق ذاته، يستعد أحمد حجازى لتسجيل الظهور الثاني مع ويست بروميتش ألبيون الذى يلتقي في الثانية عشر ظهراً مع كريستال بالاس لتحديد صاحب المركز الثالث في البطولة ذاتها.

وشارك أحمد حجازى لأول مرة مع ويست بروميتش ألبيون الذى انضم لصفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية على سبيل الإعارة قادماً من الاهلى لمدة موسم واحد أمام ليستر سيتى، حيث لعب 66 دقيقة وظهور بمستوى جيد.

وإلى ملعب "عش الطائر" بالعاصمة الصينية "بكين"، الذى يحتضن مواجهة ودية من العيار الثقيل تجمع بين فريقي أرسنال المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري محمد الننى وتشيلسى فى "ديربي لندن" ضمن استعدادات الفريقين للموسم الجديد.

ويدخل أرسنال مباراة اليوم بعدما حقق 3 انتصارات معنوية أمام سيدنى إف سي وويسترن سيدنى الأستراليين وبايرن ميونخ الالماني، ساعياً لتكرار سيناريو نهائى كأس الاتحاد الانجليزي بتحقيق الفوز على تشيلسى في مباراة اليوم.

من ناحية أخرى، يستهل فريق بازل المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصري عمر جابر، رحلة الدفاع عن لقب الدوري السويسري عندما يحل ضيفاً على يونج بويز بملعب "سويس وانكدورف" ضمن منافسات الجولة الاولى.

وتوج بازل بلقب الدوري السويسري 8 مرات متتالية كان أخرها الموسم الماضى، وتوج عمر جابر بثنائية الدورى والكأس مع بازل فى الموسم المنقضى، ليكون أول لاعب مصرى فى الملاعب السويسرية يحقق هذا الإنجاز.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق