المطران عطا الله حنا: ندعو شبابنا بالتوجه لمستشفيات القدس للتبرع بالدم

الجمعة، 21 يوليو 2017 02:55 م
المطران عطا الله حنا: ندعو شبابنا بالتوجه لمستشفيات القدس للتبرع بالدم
عطا الله حنا
ماريان ناجى

طالب المطران عطا الله حنا، رئيس أساقفة سبسطية للروم الأرثوذكس، اليوم الجمعة، بالإفراج عن كافة الشباب الفلسطيني الذين تم اعتقالهم في مدينة القدس وهم يشاركون في النشاطات الاحتجاجية على ما يحدث في المسجد الأقصي.

وقال المطران عطا الله حنا: إن هؤلاء لم يرتكبوا إثمًا لكي يتم اعتقالهم فهم يدافعون عن مدينتهم ومقدساتهم وهذا واجب إنساني وأخلاقي وروحي ووطني بالدرجة الأولى، كما عبر سيادة المطران عن تضامنه مع كافة الجرحى والمصابين الذين يعالجون الآن في مستشفيات القدس بعد تعرضهم للضرب المبرح وللرصاصات الاحتلالية الغادرة.

وأضاف عطا الله حنا: إن هذا التصعيد الذي تشهده مدينة القدس إنما تتحمل مسؤوليته سلطات الاحتلال التي تعتدي على شبابنا وشاباتنا وعلى كافة أولئك الذين يتوجهون لكي يكونوا بالقرب إلى من المسجد الأقصى.

وقال عطا الله حنا: إننا نوجه نداءنا وكلمتنا من قلب القدس إلى كافة المرجعيات الدينية الإسلامية والمسيحية في عالمنا بضرورة التضامن مع شعبنا الفلسطيني بشكل فعلي، فمقدساتنا مستهدفة وأبناء شعبنا يتعرضون للضرب والاعتداءات والقدس تمر بظروف استثنائية بسبب ما تتعرض له مدينتنا المقدسة وخاصة المسجد الأقصى.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق