بالأسماء.. 26 مرشحًا بجولة الإعادة بالدوائر الصادر ضدها حكم قضائي بالبطلان

الثلاثاء، 08 ديسمبر 2015 11:21 ص
بالأسماء.. 26 مرشحًا بجولة الإعادة بالدوائر الصادر ضدها حكم قضائي بالبطلان
اللجنة العليا للانتخاب
سماح محمد

أعلنت اللجنة العليا للانتخابات إنتهاء عملية الفزر في المحافظات التي قد صدر ضدهم أحكام قضائية ببطلان الانتخابات بها بالمرحلة الأولى من الانتخابات البرلمانية، وهما: "بني سويف والإسكندرية والبحيرة"، وخاض في الجولة الأولى 63 مرشحًا ينافسون على 13 مقعدًا، حيث لم ينجح أحد من الجولة الأولى".

وترصد "صوت الأمة"، في تقرير أعدته عن أسماء المرشحين اللذين سيخوضون جولة الإعادة بالدوائر التي صدر ضدها أحكام قضائية ببطلان الانتخابات بها.

بني سويف

حصل 6 مرشحين ببندر بني سويف، على أعلى الأصوات بعد تنافس 36 مرشحًا على 3 مقاعد، وتجري جولة الإعادة بين كلًا من: "عبدالرحمن عبدالجواد البرعي، وشقيقه عاطف عبدالجواد البرعي ومحمود عزت أبو عزوز، وجمال القليوبي، وأبو الخير عبدالسميع، وثروت الداعوري".

كما يخوض جولة الإعادة 4 مرشحين في دائرة الواسطى ببني سويف من أصل 21 مرشحًا للتنافس على مقعدين، وتجري جولة الإعادة بين: "عصام خلاف وبدوى النويشي وإبراهيم رفعت وعماد اليماني".

البحيرة

يخوض 8 مرشحين جولة الإعادة بدائرة دمنهور، وتجري جولة الإعادة بين كلًا من: "علي عتمان، سناء برغش، عادل عقدة، عبدالباسط الشرقاوي، عادل يونس حماد، عبدالرؤوف الطنيخى، عصام الفقي، المعتز بالله النجار".


الإسكندرية

تجري الإنتخابات بدائرة الرمل في الإسكندرية بين 67 مرشحًا، وحصد مرشح حزب مستقبل وطن أعلى نسبة تصويت بالدائرة، ويخوض جولة الإعادة 8 مرشحين هما: "عمر الغنيمي مرشح مستقبل وطن، واللواء عفيفي كامل، وإلهام خميس إبراهيم، وصلاح عيسى، وعبداللطيف جميل، محمود عسكر، عادل خورشيد، أحمد أبو النظر".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق