ملخص اخبار يوم الاربعاء 19 / 7 / 2017

الخميس، 20 يوليو 2017 12:07 م
ملخص اخبار يوم الاربعاء 19 / 7 / 2017
منتخب المحليين
عمر مراد

شهد أمس الأربعاء 19 / 7 / 2017 العديد من الأخبار الهامة يأتى على رأسها تسديد الأهلى 8 مليون جنيه كاش لسموحه قيمة انتقال إسلام محارب مهاجم الفريق السكندرى للقلعة الحمراء .  

* لهيطة: المحترفون يصلون برج العرب 28 أغسطس

 

أكد إيهاب لهيطة مدير المنتخب الوطني، أن محترفي الفراعنة سيحصلون  يوم 27 و 28 أغسطس المقبل في معسكر برج العرب بالإسكندرية استعدادا لمواجهة أوغندا يوم ٣١ أغسطس و٥ سبتمبر.

 

* اختبار «وانرتيست» لحكام البطولة العربية بالإسكندرية

 

تجرى اليوم الأربعاء بالإسكندرية اختبار" وأنر تيست " للحكام والمساعدين المشاركين بالبطولة العربية التي من المقررإن تنطلق في 21 يوليو الجاري وتستمر حتى 5 أغسطس المقبل.

 

* اتحاد الكرة يدرس استثناء فتح القيد للأهلى

 

أكد مجدى عبد الغنى عضو اتحاد الكرة، أن مجلس الجبلاية سيحسم مواعيد القيد فى جلسته المقبلة والمحدد لها يوم 24 يوليو الجارى.

 

* ملخص واهداف مباراة سموحة ومصر المقاصة فى كاس مصر ( فيديو)

 

ملخص و أهداف مباراة سموحة ومصر المقاصة فى كاس مصر، حيث حقق فريق سموحة فوزاً غالياً على نظيره المقاصة فى المباراة التى جمعتهما أمس الثلاثاء على استاد القاهرة ضمن دور الثمانية من بطولة كأس مصر.

 

* رسمياً..كونتى يجدد عقده مع تشيلسى

 

جدد أنطونيو كونتى، المدير الفنى لفريق تشيلسى الإنجليزى، عقده مع البلوز لمدة سنتين، قبل بداية الموسم الجديد 2017-2018.

* أزارو: غالي كان الأفضل في قمة الأهلي والزمالك

 

أكد وليد ازارو مهاجم فريق الكرة بالنادي الاهلي ان الفريق استحق الفوز في مباراة القمة التي اقيمت امس الاثنين بعدما سيطر الأحمرعلي مجريات اللعب تماماً، وكان بمقدروه الفوز بعدد اكبر من الاهداف.

* مؤمن سليمان : سعيد بالفوز على المقاصة..وكنت أتمنى بقاء محارب و أيمن أشرف

 

أعرب مؤمن سليمان المدير الفني لنادي سموحة عن سعادته بالفوز والصعود لنصف نهائي كأس مصر عقب التغلب علي مصر المقاصة بنتيجة 1/0 في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم باستاد القاهرة  .

*الأهلي يسدد 8 ملايين جنيه لسموحه لاتمام صفقة إسلام محارب

 

أرسل الأهلي شيكاً بـ8 ملايين جنيه لنادى سموحة مقابل ضم إسلام محارب ، بعدما أعلن مسئولو القلعة الحمراء إتمام الصفقة رسمياً لمدة خمسة مواسم مقابل 8 ملايين جنيه وبيع مسعد عوض نهائياً، بجانب إعارة ناصر ماهر من الأهلي للنادى السكندرى موسماً.

* رسميا .. المحليين يواجه المغرب 18 أغسطس بالرباط

 

حدد اتحاد الكرة المغربى يوم 18 أغسطس المقبل موعدا لمباراة العودة بين منتخب المغرب للمحليين والمنتخب الوطنى للمحليين بقيادة هانى رمزى، في تصفيات أمم أفريقيا للمحليين 2018.

* الداخلية يتعاقد مع شديد قناوى لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر

 

تعاقد مسئولو الداخلية مع محمود شديد قناوى مدافع المقاولون العرب السابق لمدة موسمين فى صفقة انتقال حر .

* أحمد حجازى "أساسى" فى أول ظهور له مع بروميتش ألبيون

 

أعلن تونى بوليس، المدير الفنى لنادى ويست بروميتش ألبيون الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه اللاعب المصرى أحمد حجازى، التشكيلة الأساسية التى سيخوض بها لقاء ليستر سيتى المقررإقامته بعد قليل، بملعب "هونج كونج"، فى بطولة كأس أسيا للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الودية.

* بالصور .. تفاصيل نجاة لاعب الطلائع من الموت عقب دهس سيارته أسفل القطار

 

نجا أحمد حجاج، لاعب طلائع الجيش السابق والمعار للرجاء المطروحى، من الموت المحقق عقب اصطدام سيارته بسيارة أخرى على مزلقان قويسنا، ودهس سيارته أسفل عجلات القطار المتجه للقاهرة.

* « الكويت » تدخل سباق الدول المرشحة لإستضافة السوبر المصرى

 

كشف مسئولو اتحاد الكرة عن أنه تم الاستقرار بنسبة كبيرة على إقامة السوبر المصري الذى يجمع بطلى الدورى والكأس خارج مصر أسوة بما حدث فى العامين الماضيين وحقق نجاحا ملحوظا عندما استضافته دولة الإمارات .

*مرتضى منصور: إمام ويونس رفضا مساعدة الزمالك .. وجعفر ضرب المثل بالوفاء

 

قال مرتضى منصور، رئيس نادى الزمالك، إن فاروق جعفر ضرب المثل بأبناء النادى حينما مد يد العون للمجلس فى الأمور الفنية عكس بعض الأسماء الأخرى.

* الأهلي يضم أزارو ومحارب والشيخ لقائمة الفريق بالبطولة العربية

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن الجهاز الفني للفريق قرر ضم الثلاثي الجديد أحمد الشيخ وإسلام محارب والمغربي وليد أزارو لقائمة الفريق المشاركة في البطولة العربية التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 22 يوليو الجاري حتى 6 أغسطس المقبل.

*مصر تطلب استضافة التصفيات الأفريقية 2019.. رسمياً

 

تتقدم مصرغداً، بطلب رسمى للمكتب التنفيذى للإتحاد الإفريقي لكرة القدم "كاف" لإستضافة التصفيات النهائية للمنتخبات الأولمبية الإفريقية لكرة القدم تحت 23 سنة والمؤعلة لدورة طوكيو 2020.

* ملخص لمسات أحمد حجازي في الظهور الأول مع ويست بروميتش (فيديو)

 

سجل أحمد حجازى، مدافع المنتخب الوطنى، ظهوره الأول مع ويست بروميتش ألبيون أمام ليستر سيتى فى المباراة التى جمعتهما اليوم بملعب "هونج كونج"، ضمن منافسات بطولة كأس أسيا للدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" الودية.

* كوبر يستقر على ضم صالح جمعة فى معسكر أوغندا

 

استقر الجهاز الفني للمنتخب الأول، بقيادة الأرجنتيني هيكتور كوبر، على انضمام صالح جمعه لاعب وسط الأهلى إلى معسكر الفريق في أغسطس استعداداً لمباراتي أوغندا 31 أغسطس و5 سبتمبر، فى الجولة الثالثة والرابعة للتصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2018 بروسيا، بعد تألق اللاعب اللافت للنظر فى المباريات الأخيرة للأهلى.

* «النني» يحتفل بالفوز على بايرن ميونخ: «فوز عظيم ضد فريق كبير»

 

احتفل النجم المصري محمد النني، مساء اليوم الأربعاء، بفوز فريقه، أرسنال الإنجليزي، على نادي بايرن ميونخ الألماني، في لقاء ودي ضمن تحضيرات الفريقين للموسم الجديد.

* تشيلسي يعلن التعاقد مع موراتا مقابل 80 مليون يورو

 

أعلن نادى تشيلسي الإنجليزي اليوم الأربعاء عن توصله لاتفاق مع ريال مدريد الإسبانى لضم مهاجمه ألفارو موراتا خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

* رسميا.. المصري البورسعيدي يحصل على خدمات أحمد عيد عبد الملك

 

أعلن النادى المصرى البورسعيدى عبر صفحته على موقع التواصل الإجتماعى «تويتر» عن انتقال أحمد عيد عبد الملك، قادما من نادى طلائع الجيش، دون ذكر التفاصيل.

* رسميا .. أستون فيلا يتعاقد مع أحمد المحمدى

 

أعلن نادى أستون فيلا رسميا اليوم الأربعاء عن تعاقده مع الدولى المصرى أحمد المحمدى قادما من فريق هال سيتى لمدة 3 مواسم مقبلة.

* محمود طاهر يطالب الجبلاية بفتح القيد لمشاركة اللاعبين الجدد فى الكأس

 

طالب محمود طاهر رئيس النادي الأهلي من اتحاد الكرة فتح باب القيد يوم 1 من شهر أغسطس قبل أن يتم استكمال بطولة كأس مصر ، حتى يتمكن من مشاركة اللاعبين الجدد في البطولة.

* فرج عامر: الأهلي لم يخطرنا للتعاقد مع محمود عزت.. ولن نفرط في اللاعب

 

أكد فرج عامر رئيس نادي سموحة أنه لم يحصل على إخطار من النادي الاهلى للتعاقد مع محمود عزت مدافع الفريق، مشيرا إلى أنه لن يوافق على التفريط فى اللاعب.

* عرض صيني بـ45 مليون جنيه لبيع «أجاي»..والأهلى يرفض

 

رفض النادي الأهلي عرضاً من أحد أندية الصين عن طريق أحد شركات التسويق لشراء النيجيري أجاى مهاجم الفريق مقابل مليوني و500 ألف دولار أي ما يقابل 45 مليون جنيه بسبب حاجة الفريق لجهوده والأهم لضعف المقابل المالي.

* وادي دجلة يدافع عن ميدو أمام اتحاد الكرة

 

تقدم وادي دجلة رسمياً بتظلم على عقوبة الايقاف الصادرة من لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين، بحق أحمد حسام ميدو المدير الفني لفريق وادي دجلة.

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق