ضبط 22 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة بالإسكندرية

الخميس، 20 يوليو 2017 12:34 ص
ضبط 22 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة بالإسكندرية
حملة تموينية - أرشيفية
الإسكندرية - محمد صابر

نفذ ضباط مباحث تموين الإسكندرية، حملة مكبرة، لإحكام الرقابة على الأسواق والسيطرة على أسعار السلع الغذائية لتحقيق الانضباط في القطاع التمويني وحفاظا على الصحة العامة.

جاذ ذلك تنفيذا للخطة الموضوعة بمعرفة المديرية في هذا الشأن بالتنسيق مع الجهات المعنية، وأسفرت جهود الحملة عن ضبط 22 قضية تموينية متنوعة خلال الـ 24 ساعة المنقضية.

وخلال الحملة، تم ضبط «م ر ل»، 34 عاما، صاحب محل مياه غازية، بدائرة قسم شرطة أول العامرية، لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع فى مجال الغش التجارى، بالإتجار فى عبوات البيرة منتهية الصلاحية، وغير الصالحة للاستهلاك الآدمي، وضُبط 42 عبوة بيرة مختلفة الأنواع منتهية الصلاحية، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة أول العامرية، وجار العرض على النيابة.

كما تم ضبط «ا م ن»، 40 عاما، موزع أسطوانات غاز بوتاجاز تابع للمستودع بدائرة قسم الدخيلة لقيامه بمزاولة نشاط تجاري غير مشروع في مجال بيع أسطوانات غاز البوتاجاز المدعمة بأزيد من السعر الرسمي حيث تم عمل محاولة شرائية بشارع الحنفية - العجمى البيطاش - دائرة قسم شرطة الدخيلة، أسفرت عن قيامه ببيع عبوة غاز البوتاجاز المنزلية سعة 12.5 كيلو بأزيد من السعر الرسمى، وتحرر المحضر جنح قسم شرطة الدخيلة، وجار العرض على النيابة.

كما تم ضبط 2 قضية بيع سجائر بأزيد من السعر الرسمى، ومخالفة إنتاج خبز بلدى غير مطابق للمواصفات، و7 قضايا عدم الإعلان عن الأسعار بالمحلات العامة، و8 قضايا عدم حمل شهادة صحية.

 

اقرأ أيضا:

ضبط لحوم فاسدة خلال حملة تموينية بحي باب الشعرية في القاهرة

ضبط 85 قضية تموينية متنوعة خلال 24 ساعة بالغربية

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق