« عكاشة»: الإخوان تعاقدوا مع شبكات سوشيال ميديا تركية لمهاجتمي.. لاعلاقة لي بأجهزة الأمن.. لو لم يقف وزير الداخلية ضدي لحسمت فوزى من الجولة الأولي.. وصلاح لـ«عكاشة»: إنت جاى ترسم نفسك رئيس للبرلمان.

الإثنين، 07 ديسمبر 2015 10:28 م
« عكاشة»: الإخوان تعاقدوا مع شبكات سوشيال ميديا تركية لمهاجتمي.. لاعلاقة لي بأجهزة الأمن.. لو لم يقف وزير الداخلية ضدي لحسمت فوزى من الجولة الأولي.. وصلاح لـ«عكاشة»: إنت جاى ترسم نفسك رئيس للبرلمان.
توفيق عكاشة
حامد محمود

قال الإعلامي والنائب البرلماني توفيق عكاشة، إن جماعة الإخوان المسلمين الإرهابية، تعاقدوا منذ وقت طويل مع شبكات سوشيال ميديا تركية متخصصة، للهجوم عليه، مؤكدًا أنا لايشغل باله ولا يتوقف أمام حملات التشهير ضده.

وأكد خلال حواره مع الأعلامي خالد صلاح، خلال برنامح «آخر النهار»، المذاع علي فضائية «النهار»، أن رواد السوشيال ميديا مازالوا يعيشون في وهم، وبعضهم أفاق واكتشف انه يعيش في عالم افتراضي.

«أجهزة الأمن»
وأكد أن جميع توقعاته ناتجة عن تحليلات سياسية، وليس له علاقة بأجهزة الأمن، مضيفًا: "أنا لا أعادي جهاز الشرطة لكن وحدة البحث الجنائي بمركز شرطة طلخا طالبت المواطنين بعدم انتخابي.

ولفت أن هناك يد خفية وقفت ضده، خلال الإنتخابات الأخيرة، وضابط مركز شرطة طلخا لم يكونوا سوي آداة لهذه اليد.

عضوية البرلمان

وقال إن وزير الداخلية اللواء مجدي عبد الغفار، قد يكون هو من يقف وراء الحملة التي ارادت تشويهه عبر ضباط مركز شرطة طلخا.

واكد ان اللواء مجدي عبد الغفار لو ترك الأمور محايدة، لكان حصل علي 90 ألف صوت في الجولة الأولي، لافتًا إلي أن سبعة قري بطلخا منع فيها التصويت في اول يوم في الانتخابات، وفي اليوم الثاني منعوا التصويت في قريتي بحجة وجود قنبلة.

«خالد صلاح» يحرج «عكاشة»
وأبدى خالد صلاح، ملاحظة علي طريقة حوار ضيفه توفيق عكاشة، والتي وصفها بأنها تتسم بالجدية، قائلًا له: "أنا ملاحظ انك حريص إنك ماتقدمش نفسك كتوفيق عكاشة خلال ظهورك في قناة الفراعين، وبالنسية لي أنت تقدم نفسك كرئيس للبرلمان.

فيما اكد عكاشة، من جانبه " لكل مقام مقام، كنا في زمن يتطلب في إقناع من إستطاعت الجماعات الأرهابية أن تنصب عليهم باسم الدين فكان لابد أن أتحدث معهم بلغة الشارع".


رئاسة البرلمان
وكشف عكاشة سر رغبته في الترشح لرئاسة البرلمان، مؤكدًا أنه يرغب في سن التشريعات لمجلس النواب.

وأضاف عكاشة، "أنا رجل تشريع، وأنا الذي أصنع القانون"، لافتًا الإنتباه الي أن وظيفة رئيس البرلمان إدارية وليست قانونية.

وأشار إلي أنه سيطالب بتعديل «قانون التظاهر»، داخل قبة البرلمان، مؤكدًا:" ولو أصبحت رئيسا للبرلمان لخصصت مكانًا للتظاهر في ساحته".

خلاف بين «صلاح وعكاشة»
ونشأ خلاف علي الهواء بين الإعلاميان خالد صلاح وتوفيق عكاشة، بعد أن اكد الثاني أنه الوحيد بين زملائة الإعلاميين الذي استطاع الحشد في 30 يونيو.

وأكد أنه أصدر بيان إقالة المعزول مرسي قبل الجيش، لافتًا أنه الوحيد الذي صدر ضده قرار من النائب العام بتهمة قلب نظام الحكم، في عهد المعزول محمد مرسي.

وضحك صلاح، قائلًا له: "باسم يوسف إستطاع ان يحشد أيضًا واستدعي الي النيابة"، وبادره عكاشة، "ما تقارنيش بـباسم يوسف بتاع النكت!، فأنا لم أتدرب في الولايات المتحدة ببيت الحرية الامريكي أو علي يد الدكتور سعد الدين إبراهيم رئيس مركز ابن خلدون".

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق