ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الاثنين 17 / 7 / 2017

الإثنين، 17 يوليو 2017 11:10 م
ترتيب هدافي الدوري المصري بعد مباريات اليوم الاثنين 17 / 7 / 2017
مباراة الاهلى والزمالك
محمد محمود

ننشر جدول ترتيب هدافي الدوري المصري بعد انتهاء مباريات اليوم الاثنين الموافق 17 / 7 / 2017 ضمن منافسات الأسبوع الـ34  والاخيرة من عمر مسابقة الدوري الممتاز.

 

أقيمت مساء اليوم الاثنين مباراة واحدة بين الاهلى و الزمالك و التى انتهت بفوز الاحمر بهدفين نظيفين، احرز الهدف الاول وليد سليمان ،فيما سجل الهدف الثانى جونير اجاى .

 

ويتربع أحمد الشيخ لاعب المقاصة برصيد 17 هدفا، وكابونجو كاسونجو في المركز الثاني برصيد 12 هدفا الذى انتقل من الاتحاد إلى الزمالك وأنهى موسمه مع زعيم الثغر حيث سيتوقف رصيده عند هذا العدد من الأهداف نظرًا لابتعاده عن المشاركة حتى نهاية الدورى.

 

 بينما يأتى أحمد جمعة لاعب المصري فى المركز الثالث برصيد 11 هدفا وجون أنطوى في المركز الرابع بنفس الرصيد وأوميد أوكرى مهاجم الإنتاج الحربى في المركز الخامس بنفس الرصيد أيضًا، وعبد الله السعيد فى المركز السادس برصيد 10 أهداف وعمرو مرعى لاعب انبى وبنجامين اشيمبونج في المركزين السابع والثامن بنفس الرصيد من الأهداف ، ووليد سليمان و مؤمن زكريا فى المركز التاسع و العاشر ، فيما جاء برصيد 9 أهدف ، فيما جاء فى المركز الحادي عشر أحمد رؤوف برصيد 8 أهداف.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق