أمانات «مستقبل وطن» تستكمل نشاطها بالمحافظات

الإثنين، 17 يوليو 2017 10:30 م
أمانات «مستقبل وطن» تستكمل نشاطها بالمحافظات
اشرف رشاد رئيس حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

استكملت أمانات حزب مستقبل وطن بالمحافظات، نشاطها حيث عقدت سلسلة من الفعاليات على مدار اليوم الإثنين، حيث نظم محمود عبدالله، أمين مركز ناصر بحزب مستقبل وطن بمحافظة بني سويف، لقاءً مع محمد بكرى، رئيس مركز ومدينة ناصر، وتم عرض عدد من المشكلات التى تعانى منها القرية.
 
ومن هذه المشكلات، مشكلة الرى وتقليل حصة القرية من مياة الرى ما أثر بالسلب على الفلاح الذى ليس له دخل غير المحصول، وأيضا تم مناقشة مشكلة الوحدة الصحية بالقرية، ومشكلة الصرف الصحى وارتفاع منسوب المياة الجوفية التى تضرب المنازل، وضعف الإضاءة والتيار الكهربى بمركز الشباب، وفى نهاية اللقاء، وعد رئيس مركز ناصر، بالعمل على الانتهاء من كافة المشكلات التى يعانى منها أهالى القرية.
 
وأهدى محمود عبدالله أمين مركز درع الحزب، إلى محمد بكرى، رئيس مركز ومدينة ناصر، تقديرا من الحزب على المجهود الذى يبذله لخدمة أهالى مركز ناصر.
 

مستقبل وطن البحيرة

افتتح حزب مستقبل وطن بمركز رشيد بمحافظة البحيرة، بحضور سامح شاور، أمين عام المركز، دورة كرة القدم تحت عنوان «الصداقة»، وذلك بمركز شباب التفتيش بمشاركة 86 فريقا من كافة مجالس القرى ومدينة رشيد، وتحت رعاية أمانة الحزب بالمركز، وتستمر فعاليات ومباريات البطولة خلال الأيام المقبلة.
 

مستقبل وطن القليوبية
 

عقدت أمانة شبين القناطر بحزب مستقبل وطن بمحافظة القليوبية، اجتماعها، بقيادة عبدالله سالم عوض، لبحث اعتماد تشكيلات الأمانة بمركز ومدينة شبين القناطر، وكذلك مناقشة خطة الأمانة خلال الفترة المقبلة وتفعيل الحراك السياسي والتواصل.

كما ناقش الاجتماع، اعتماد خطتها، والتي من ضمن بنودها إقامة دورة تدريبية لأعضاء الحزب بأمانة مركز ومدينة شبين القناطر عن فعاليات العمل الجماعى ودورة تثقيفية سياسية يقوم بتجهيزها كل من الدكتور عصام عبد الخالق، والدكتور سيد الصباح.

كما ناقش الاجتماع، تجهيز وإعداد مقترحات خط الأتوبيس «شبين - بنها»، ليخدم مراكز شبين وطوخ والقرى التابعة لهما كذا شبرا الخيمة، ليخدم مراكز شبين، وقليوب، ومسطرد، والدائري ليخدم مواطني شبين، والخانكة، وشبرا، وتخفيف معاناة ركاب هذه المراكز، وبالإضافة إلى تفعيل المقترح الخاص بإنشاء منافذ سلع استهلاكية لتخفيف الأعباء عن المواطنين.


مستقبل وطن دمياط

نظم حزب مستقبل وطن بمحافظة دمياط عددا من المحاضرات في مختلف المجالات، وشارك محمد سامى سليمان، أمين حزب مستقبل وطن بدمياط، فى تحديد المستوى للغة الإنجليزية لما يقرب من حوالى 400 شاب وفتاة من الفئات العمرية المختلفة، فى ضوء السعي الدائم للمشاركة في تقديم كافة الخدمات للمواطنين وتخفيف العبءعليهم، وفي نهاية الندوة تم تكريم الدكتور رضا طعيمة، وكل القائمين على نجاح هذة الندوة المتميزة.
 
 

مستقبل وطن الإسكندرية
 
أجرت أمانة العلاقات العامة برئاسة محمد حسن، زيارة إلى البطل مينا فؤاد، حارس كنيسة القديسين، بتكليف من الدكتور رجائي عزت، الأمين العام لحزب مستقبل وطن بالإسكندرية، للاطمئنان على الحالة الصحية لـ«فؤاد» الذى تعرض للاعتداء بأداة حادة أثناء تصديه لمحاولة اقتحام الكنيسة من جانب أحد الأشخاص.
 
ونقل وفد أمانة العلاقات العامة تحيات أمانة حزب مستقبل وطن بالإسكندرية، تقديرا للموقف المشرف الذى قام به الحارس البطل مينا فؤاد، كما عرضت أمانة الإسكندرية تقديم كل العون والدعم للحارس الأمين.

مستقبل وطن البحيرة
 
عقدت أمانة إيتاى البارود بحزب مستقبل وطن بمحافظة البحيرة، اجتماعها برئاسة عمر عرفات، أمين عام المركز، وبحضور أمناء الأمانات بالمركز، وأمناء مجالس القرى.
 
ناقش الاجتماع التعديلات التنظيمية داخل الأمانات وخطة عمل الأمانة خلال المرحلة المقبلة، وتم تكريم عدد من الأمناء بالمركز والوحدات الحزبية على الجهود المبذولة منهم في الفترة الماضية.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق