رئيس بعثة كرة اليد: منتخبنا واعد وجاهز لبطولة كأس العالم بالجزائر

الإثنين، 17 يوليو 2017 03:22 م
رئيس بعثة كرة اليد: منتخبنا واعد وجاهز لبطولة كأس العالم بالجزائر
كرة اليد - أرشيفية

أكد عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد، مصطفى شوقي، رئيس بعثة المنتخب المصري لكرة اليد للشباب، الذي يشارك في بطولة كأس العالم، التى تنطلق منافساتها في الجزائر ،غدا الثلاثاء ، أن لاعبي المنتخب يتميزون بروح معنوية مرتفعة ،وأن المنتخب يضم عناصر جيدة تبشر بمستقبل واعد.
 
وقال شوقي ،اليوم الاثنين ، :"يتميز لاعبو منتخب مصر لكرة اليد للشباب بروح معنوية مرتفعة وأؤكد أن لدى لاعبي منتخبنا حافزا أقوى من لاعبي الفرق المشاركة وهو الأمر الذي نتميز به " ، مؤكدا استعداد المنتخب لهذه البطولة وفقا لما أتيح من امكانيات على أرض الواقع.
 
وأضاف:"المنتخب استعد لهذه البطولة ولعبنا مع المحترفين الكبار بخوض 14 مباراة ، وكانت من أقوى المباريات وذلك قبل أن نأتي للجزائر ..اللاعبون يدركون أهمية البطولة من أجل بلدهم ومن أجل مستقبلهم الرياضي وسيعملون على تحقيق مركز لبلدهم".
 
وأوضح أن الفريق يتمتع بمعنويات مرتفعة وأن اللاعبين يضعون كل تركيزهم في المباراة الأولى لهم غدا الثلاثاء مع منتخب فرنسا ، مؤكدا أن منتخب الشباب واعد ويضم لاعبين متميزين يتمتعون بالخبرة الكبيرة.
 
ويرأس مصطفى شوقي عضو مجلس إدارة اتحاد كرة اليد بعثة المنتخب المصري، ويضم الجهاز الفني وائل عبدالعاطي مديرا فنيا، ومحمد عبدالله مدربا، ومحمد عبدالمنعم مديرا إداريا، وأحمد أكرم أخصائي العلاج الطبيعي، وتضم قائمة اللاعبين: في حراسة المرمى الثلاثي محمد عصام ومحمد صبحي وأحمد عبدالعزيز، واللاعبين أحمد هشام ومحمد عصام عبدالغني وعبدالرحمن على ومهاب جمال ونورالدين عادل وعمر بلال ويوسف خالد وشادي محمود وعبدالحميد السيد ويحيى خالد وعبدالرحمن أحمد ومؤمن على وهادي سليمان.
 
كانت بعثة المنتخب المصري لكرة اليد للشباب وصلت، يوم الخميس الماضي، إلى الجزائر، للمشاركة في بطولة كأس العالم المقرر إقامتها خلال الفترة من 18 إلى 30 يوليو الجاري.
ويفتتح منتخب الفراعنة مبارياته في البطولة بمواجهة فرنسا حامل اللقب، وستكون المباراة الأخيرة في دور المجموعات أمام المنتخب القطري.
 
وأسفرت القرعة عن وقوع المنتخب المصري في المجموعة الثانية بالمونديال التي تضم أيضا منتخبات فرنسا والدنمارك وسلوفينيا والسويد وقطر.
 
وتضم المجموعة الأولى منتخبات: ألمانيا والنرويج وجزر الفارو والمجر وكوريا الشمالية وتشيلي، والمجموعة الثالثة منتخبات: إسبانيا وتونس ومقدونيا والبرازيل وبلغاريا وروسيا، فيما تضم المجموعة الرابعة منتخبات: كرواتيا وآيسلندا والجزائر والسعودية والأرجنتين والمغرب.
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة