بعد مقابلة السيسي.. المحافظ يتدخل لحل مشاكل قرية طفل الغربية

الأحد، 16 يوليو 2017 10:55 م
بعد مقابلة السيسي.. المحافظ يتدخل لحل مشاكل قرية طفل الغربية
اللواء احمد ضيف صقر
الغربية - مصطفى عادل

أصدر اللواء أحمد ضيف صقر محافظ الغربية توجيهاته للمهندس محمد عسل، رئيس مجلس إدارة شركة كهرباء جنوب الدلتا، والمهندس إبراهيم الأشقر رئيس الجهاز التنفيذي لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحي، لحل المشكلات التي تعاني منها قرية مشلة مسقط رأس الطفل أحمد المسيري الذي قابل الرئيس عبد الفتاح السيسي.

تتلخص مشاكل القرية، في عدم حل مشكلة الصرف الصحي بالقرية، وعدم الانتهاء من مشروع محطة الصرف الصحي رغم توجيهات الرئيس السيسى بسرعة تنفيذ المحطة نظرا لانتشار الأمراض والأوبئة بين الأهالي.

كان ياسر المسيري والد الطفل أحمد المسيري الذي قابل الرئيس عبد الفتاح السيسي، تقدم بمذكرة للواء أحمد صقر محافظ الغربية يطالب فيها المحافظ بالتدخل لحل مشكلة الصرف الصحي بالقرية، فضلا عن شكاوى الأهالي من مرور كابلات الضغط المتوسط فوق مجمع المدارس وداخل المنطقة السكنية، إلى جانب عدم تغطية ترعة النعناعية رغم صدور قرار بتغطيتها أمام منطقة مجمع المدارس وهو ما أدى إلى سقوط طفل ووفاته غرقا.

وأصدر المحافظ توجيهاته لوكيل وزارة الرى لتغطية 200 متر من الترعة أمام المدارس، كما أصدر توجيهاته لرئيس شركة كهرباء جنوب الدلتا لتحويل كابلات الضغط المتوسط إلى كابل أرضى حفاظا على أرواح المواطنين، كما وجه رئيس الجهاز التنفيذى لمشروعات مياه الشرب والصرف الصحى بسرعة الانتهاء من الإجراءا الخاصة بمحطة الصرف الصحي والبدء فى تنفيذ المشروع.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق