مستقبل وطن السويس يعقد اجتماعًا مع رئيس جهاز التجميل والنظافة

الأحد، 16 يوليو 2017 04:14 م
مستقبل وطن السويس يعقد اجتماعًا مع رئيس جهاز التجميل والنظافة
حزب مستقبل وطن
سامي سعيد

 

أجرت أمانة المجالس المحلية بقسم الأربعين بحزب مستقبل وطن بمحافظة السويس برئاسة وائل بدوي، أمين المجالس المحلية بقسم الأربعين وبإشراف حسن إبراهيم أمين قسم الأريعين، زيارة لرئيس جهاز التجميل والنظافة بمحافظة السويس برئاسة سعيد اللبيدي.
 
وناقش الاجتماع مشاكل حي الأربعين من الناحية التجميلية والنظافة العامة للشوارع بالحي، وكيفية إزالة أي معوقات تحول بين تجميل ونظافة الحي حتى ينعم المواطن السويسي بالحي الذي يعيش فيه تحت مبدأ أن الحياه النظيفة حق لكل مواطن.
 
وتبادل أعضاء الوفد المرافق من أمانة القسم بالحزب مع رئيس الجهاز كل الأراء التي هي في صالح المحافظة والمجتمع السويسي.

ورحب رئيس الجهاز بالأراء التي تم الإتفاق والتنسيق على تنفيذها في أسرع وقت في الأيام القليلة المقبلة وأيضا تم الإتفاق على عمل مبادرات وحملات ستكون بصفة دورية ومستمرة للحفاظ على ماتم تجميله في شوارع وميادين السويس الباسلة.

وفي نهاية الزيارة قامت أمانة المجالس المحلية بإشراف أمين القسم بالشكر لرئيس الجهاز على ترحيبه وتجاوبه لما هو في صالح المجتمع السويسي وقامت الأمانة بتقديم هدية تذكارية لرئيس الجهاز.

حضر الزيارة ثروت أبو زيد أمين عام مساعد الشئون المالية والإدارية بالمحافظة، ومحمد السيد أمين التنظيم بالمحافظة، عمادالدين العيطة أمين الإعلام بالمح، ولفيف من أمناء الأمانات النوعية بقسم الأربعين مرافقين لأمانة المجالس المحلية بالقسم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق