إخلاء سبيل طالب طب متهم بالاتجار بالهيروين وحيازة سلاح أبيض

الأحد، 16 يوليو 2017 01:49 م
 إخلاء سبيل طالب طب متهم بالاتجار بالهيروين وحيازة سلاح أبيض
هيروين - أرشيفية
علاء رضوان

قررت محكمة أكتوبر إخلاء سبيل أحمد عبد الرحمن عطية، طالب بالفرقة الخامسة كلية طب، بكفالة 5 آلاف جنيها، بعد حبسه شهر على ذمه التحقيق بعد ضبطه بدائرة قسم أول أكتوبر بالحي المتميز حاملا سلاح أبيض مطواه.

وقالت التحريات إن المتهم يتاجر في مخدر الهيروين علي نطاق واسع، وبتفتيش المتهم عثر معه علي ثمان عشر لفافة تحوي مخدر الهروين، وضبط أيضاَ ميزان يستعمله المتهم في نشاطه الإجرامي.

 

19883744_1340006276098295_23208944_n
 
وطلب المحامي ميشيل إبراهيم حليم، إخلاء سبيل المتهم بعد أن قدم دليل تلفيق الاتهام علي إثر مشادة كلامية مع ضابط الواقعة، وهو أن يوم الضبط يوافق امتحان المتهم وقدم جدول خاص بامتحانات المتهم، مؤكداَ أنه لا يعقل أن يحمل المتهم سلاح أبيض بيد وبالأخرى ميزان.

كما أن معاينة النيابة لملابس المتهم ثابت ارتدائه لبنطال جنز المتعارف عليه أنه مجسم ولا يحتمل أن يختبئ به ميزان، ولا يعقل أن يتوجه المتهم لامتحانه بحيازته سلاح أبيض وميزان وكل هذا الكم من مخدر الهيروين، كما خلا محضر الضبط عن تحديد مكان الضبط بالحي المتميز، وجاء مجهلا في حين أن الحي المتميز ممتد من بعد طريق المحور إلى بداية طريق الواحات، وقررت محكمه الهرم إخلاء سبيل المتهم في القضية رقم 25612 لسنه 2017 جزئي أكتوبر أول بكفالة خمسه آلاف جنيها على ذمة القضية.  

اقرأ أيضا: 

خاص| فيديوهات تكشف منفذي عملية السطو المسلح على شركة الصرافة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق