فايا يونان تفجر مفاجأة: سأغني بحلب سبتمبر المقبل (صور)

السبت، 15 يوليو 2017 02:12 م
فايا يونان تفجر مفاجأة: سأغني بحلب سبتمبر المقبل (صور)
الفنانة السوريّة المقيمة بالسويد فايا يونان
تونس: ريم حمزة

تحيي الفنانة السوريّة المقيمة بالسويد، فايا يونان حفلاً، ضمن فعاليات الدورة 53 لمهرجان قرطاج الدولي، وذلك ليلة السبت 15 يوليو الحالي، وبهذه المناسبة عقدت مؤتمرا صحفيّا ليلة الجمعة 14 يوليو 2017، بالمركز الإعلامي للمسرح الأثري بقرطاج، كشفت خلاله مختلف تفاصيل الحفل.
 
11
 

22
 
وفي بداية المؤتمر، أعربت الفنانة السورية عن سعادتها بمشاركتها في مهرجان قرطاج، مؤكّدة أنّه مهرجان عريق ويشرّف أيّ فنان أن يغنّي فوق مسرحه، كما كشفت أنّ الغناء فوق مسرح قرطاج كان أحد أهدافها وأنّها سعيدة بتحقيق هذا الهدف.
 
وعن سؤالنا عن تحضيراتها للحفل الذي ستحييه الليلة، أجابت فايا أنّها أعدّت العديد من المفاجآت للجمهور التونسي، وأنّها ستركّز أكثر على أغاني ألبومها الجديد.
 
وأضافت، قائلة : «لي رصيد غائي يكفيني للغناء لمدّة ساعتين، فوق مسرح قرطاج لذلك لن أعتمد كثيرا على إعادة أغاني كبار الفنانين، ولكن سأغني من التراث الشامي، كما سأقدّم أغاني قديمة من التراث التونسي، فالموسيقى التونسية جميلة وكذلك اللهجة التونسيّة أحبّها كثيراً».
 
وعن وطنها الجريح سوريا، أكّدت فايا أنّ السوريين اليوم بحاجة للموسيقى وللأمل مشيرة إلى أنّ نصف أغاني ألبومها الجديد هي لسوريا وأنّ موضوع الوطن موجود بكثرة وفي كل الأغاني التي تقدمها.
 
كما قالت إنّ هناك مخطّطا لتقديم حفل في مدينة حلب في سبتمبر المقبل، مضيفة أنها غنت بدمشق لسنتين على التوالي وحلب دائماً على بالها. 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة