إقبال كثيف على معرض عمار يا مصر العقاري (صور)

الجمعة، 14 يوليو 2017 11:01 م
إقبال كثيف على معرض عمار يا مصر العقاري (صور)
المهندس حسين صبور مع محمد منير مدكور اثناء الافتتاح
هدى خليفة- تصوير: رحمة خليفة

 

افتتح المهندس حسين صبور رجل الأعمال، رئيس مجلس إدارة شركة الأهلي للتنمية العقارية، مساء اليوم الجمعة، معرض «عمار يا مصر» العقاري، في جولته الـ 84، بحضور عدد من رواد صناعة العقارات في مصر وبمشاركة ما يزيد عن 30 شركة عقارية.

 

شهد المعرض إقبال كثيف من قبل المواطنين للمفاضلة بين العروض التي تقدمها الشركات المشاركة في المعرض، سواء بتسهيلات في المقدم أو تسهيلات لفترة السداد. 

 

وتفقد المهندس حسين صبور بصحبة محمد منير مدكور رئيس مجلس إدارة شركة عمار يا مصر، المشروعات المشاركة بالمعرض، مشيدا بالطفرة التي يشهدها قطاع العقارات في مصر.

 

من جانبه قال منير مدكور، إن المعرض يضم حزمة كبيرة من المشروعات المتنوعة ما بين السكني والسياحي والإدراي والتجاري والخدمي، وتتميز بالتنوع المكاني.

 

وأوضح مدكور، أن الشركات المشاركة بالمعرض تقدم عروض خاصة لعملائها، ما يجعله فرصة للعميل بالمفاضلة بين أكثر من مشروع  والاستفادة من التخفضيات وتيسيرات السداد التي تقدمها الشركات، لافتا أن الشركة تستهدف تنظيم  7 معارض عقارية خلال العام الجاري في عدد في عدد من الدول العربية منها الكويت والإمارات وعمان.

 

وبحسب ما قاله خبراء لـ «صوت الأمة»، خلال المعرض؛ فإن معظم الشركات العقارية أكدت أن اقتناء العقارات مازال ملاذا آمنا رغم رفع البنوك لأسعار العائد على الإيداع والإقراض، موضحين أن العقار قيمته في ازدياد، وأن ما يدفعه المستثمر سيعود عليه أضعافا فيما بعد.

 

 

DSC_1830
 
 
DSC_1865
 
DSC_1880
 
DSC_1925
 
DSC_1863
 
DSC_1827
 
DSC_1916
 
 
DSC_1802
 
DSC_1908
 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة