مدير أمن القاهرة يفاجىء عدد من أقسام ومجمعات الشرطة (صور)

الخميس، 13 يوليو 2017 03:23 م
 مدير أمن القاهرة يفاجىء عدد من أقسام ومجمعات الشرطة (صور)
اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية
دينا الحسيني

قاد اللواء خالد عبد العال مساعد وزير الداخلية، لقطاع أمن القاهرة، جولة أمنية مفاجئة، اليوم الخميس، على عدد من أقسام الشرطة للاطلاع على سير العمل بها، وزيارة المجمعات الشرطية (مجمع شرطة الأميرية – مجمع شرطة دار السلام) و أقسام شرطة الزاوية الحمراء والزيتون والسلام أول.

وأكد مدير أمن القاهرة، خلال جولته على مأمورى وضباط الأقسام بأنه أهم أولويات العمل بالأقسام هو حسن معاملة المواطنين والتيسير عليهم فى الحصول على الخدمات الأمنية، كما شدد على التعامل الجاد مع كافة البلاغات بما يعزز من ثقة المواطنين فى أجهزة الأمن ويدعم تلاحمهم معا ً فى مواجهة الإرهاب وتحقيق أمن الوطن.

وخلال زيارته لمجمع شرطة الأميرية والذى يشمل على (مجمع تراخيص مرور – أحوال مدنية – جوازات)، تقابل مع عدد من المواطنين، واستمع لشكواهم وبلاغاتهم، وأمر بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية نحوها .

كما قام مدير الأمن بمراجعة الخطط الأمنية ومداخل ومخارج المجمع وكاميرات المراقبة، وأمر بتعزيز إجراءات فحص المترددين من خلال بوابات كشف إلكترونى عن المعادن، وتقابل مع الضباط والأفراد القائمين على التأمي،ن وتأكد من إلمامهم بواجباتهم وقيامهم بتطبيق الخطط الأمنية بكل دقة.

 

1
 
6
 
thumbnail_2
 
thumbnail_4
 
thumbnail_5
 
thumbnail_8
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة