محافظ سوهاج يؤكد أهمية مشاركة الشباب في رصد المشاكل التي تواجه المواطن

الأربعاء، 12 يوليو 2017 09:43 م
محافظ سوهاج يؤكد أهمية مشاركة الشباب في رصد المشاكل التي تواجه المواطن
الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج مع شباب طما
سوهاج - أيمن صابر

التقى الدكتور أيمن عبد المنعم، محافظ سوهاج، عددا من شباب مركز ومدينة طما وقرية مشطا وذلك في إطار لقاءاته مع شباب المحافظة والمواطنين لعرض مشاكلهم ووضع حلول لها، وذلك خلال الاجتماع الذي عقد ظهر اليوم بالديوان العام.

حيث تقدم شباب مركز ومدينة طما، بعدة طلبات لمحافظ الإقليم لتحسين أوضاع الطرق من إعادة رصف وإنارة وتوفير الأعمدة الكهربائية اللازمة، وأكد المحافظ أن ذلك سيتم من خلال وضع خطة زمنية للانتهاء من أعمال توصيل المرافق من صرف صحي، ومد خطوط مياه الشرب، والكهرباء، والغاز الطبيعي، ليتم الرصف، إلى أن يتم ذلك تقوم الوحدة المحلية بمركز ومدينة طما بتمهيد الشوارع والطرق إلى القرى باستخدام الجليدر لتسهيل حركة سير المواطنين والسيارات .

وأوضح المحافظ، أنه سيتم خلال المرحلة المقبلة التوسع فى وصول مياه الشرب من محطة السكساكة الجديدة إلى قرى مركز طما بعد الانتهاء من مد خطوط المياه التي تمر أسفل الطرق وخط السكة الحديد والترع .

وأكد المحافظ، أهمية مشاركة الشباب في رصد المشاكل والصعوبات التي تواجه المواطن البسيط في حياته اليومية والتعاون والتنسيق مع مسئولي الوحدات المحلية بالمراكز والمدن والقرى لوضع الحلول للقضاء على تلك المشاكل.

واستجاب «عبد المنعم» لمطالب أهالي قرية مشطا بنقل الموقف الحالي من موقعه بمدينة طما إلى موقع آخر يتلائم مع ظروف المواطنين وتسهيل انتقالهم من القرية إلى المدينة والعكس، ولهذا قرر المحافظ تكليف مدير عام الشئون المالية والإدارية، إدارة المواقف بالديوان العام، والوحدة المحلية لمركز ومدينة طما وإدارة المرور بالانتقال ومعاينة الموقف الجديد الذي تم تجهيزه بدلا من الموقف الحالي، وعبر الأهالي عن شكرهم للمحافظ على استجابته لهم وتلبية مطالبهم .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق