نائب: طالبت محافظ الغربية والتنمية المحلية بتوجيه الاستثمارات لدائرة زفتى

الأربعاء، 12 يوليو 2017 07:19 م
نائب: طالبت محافظ الغربية والتنمية المحلية بتوجيه الاستثمارات لدائرة زفتى
النائب سلامة الجوهري
سامى سعيد

قال النائب سلامة الجوهري عضو مجلس النواب عن حزب المصريين الأحرار بدائرة زفتى، إنه شارك في لقاء محافظ الغربية ووزير التنيمة المحلية والزراعة أمس الثلاثاء.

وأوضح الجوهري، في بيانه أن الاجتماع خرج بالعديد من النتائج، منها وعد بدء تجميل كورنيش النيل في زفتى، كما ناقشوا مشكلة الكتان ومشكلة مقلب القمامة، والصناعة في الدائرة.

ولفت نائب المصريين الأحرار، إلى أنه طالب بأن تكون أي استثمارات في مركز زفتى لصالح زفتى فقط، لأن زفتى ليست أقل من أي مركز أخر، موضحا أن السبب في تأخير الانتهاء من مقلب قمامة زفتى أن بروتوكول وزارة البيئة قال إنه يكون حديقة ولكن المحافظة قالت إنها تريد استثمار المساحة، والمحافظ أوضح أنها ستكون منطقة صناعية لمدينة زفتى.

وأضاف الجوهري أنه المحافظ متعاون ووزير التنمية المحلية يريد خدمة مركز زفتى، موضحا أنه قال لوزير الزراعة أنه كان يتمنى أن يلقب بوزير الفلاحين، وأوصاه بالفلاحين والعمل على حل مشاكل الفلاحين، ووعد وزير التنمية المحلية بزيارة مركز زفتى لرؤية الكورنيش وقناطر دهتورة، ولافتا إلى أنه سيقدم له مقترحات لتطوير المنطقة، مطالبا أهالي زفتى بتقديم المقتراحات له لتقديمها للوزير.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق