محافظ البحيرة: استثمارات بـ 260 مليون جنيه توفر 10 آلاف فرصة عمل

الأربعاء، 12 يوليو 2017 06:23 م
محافظ البحيرة: استثمارات بـ 260 مليون جنيه توفر 10 آلاف فرصة عمل
المهندسة ناديه عبده محافظ البحيرة
البحيرة - عصام النجار

أكدت المهندسة  نادية عبده، محافظ البحيرة على تقديم كافة التيسيرات وتذليل العقبات أمام المستثمرين الجادين مع المتابعة المستمرة لتلك المشروعات للتأكد من جديتها وسرعة إنهائها، كما وجهت بعرض مساحات الأراضي أملاك الدولة التي تم استردادها مؤخرا بمدن ومراكز المحافظة على المستثمرين لإقامة مشروعاتهم الاستثمارية عليها.

جاء ذلك خلال استقبالها للمستثمرين الصينيين أصحاب مصنع الأعلاف الجاري إنشائه بالمنطقة الصناعية بحوش عيسى بتكلفة استثمارية 70 مليون جنيها ويوفر 150 فرصة عمل والمقرر بدء التشغيل والانتاج قبل نهاية هذا العام .

ووجهت المهندسة  نادية عبده  بسرعة الانتهاء من تمهيد الطرق بالمنطقة الصناعية بالطرانة بحوش عيسى بأطوال 8 كم وخاصة بعد إنتهاء أعمال مد وتوصيل خطوط المياه والكهرباء للمنطقة، كما وجهت بتذليل كافة العقبات التى تعترض أعمال إنشاء المصنع حتى يتسنى البدء فى التشغيل وفق المواعيد المقررة.

وفي ذات السياق استقبلت المهندسة نادية عبده، أحد المستثمرين من أبناء مركز كفر الدوار والمقيم بفرنسا منذ أكثر من 30 عاما ويرغب فى إقامة مشروع استثماري عبارة عن مركز تجاري متكامل بإستثمارات تبلغ  أكثر من 260 مليون جنيه وتوفر أكثر من 10 آلاف فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة. 

ووجهت رئيس مدينة دمنهور بإستعراض الأراضى المتاحة بالمدينة أمام المستثمر وإتخاذ الإجراءات القانونية والعرض على لجنة الإستثمار لسرعة تنفيذ المشروع .

 
 


واقرأ ايضا :

محافظ البحيرة تقرر زيادة نسبة القبول برياض الأطفال 10%

 

«الري»: لا ضرر على حصة مصر المائية من ظهور بحيرة أمام سد النهضة

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة