اليوم.. استكمال إعادة محاكمة 403 من الإخوان في أحداث قسم مطاي

الثلاثاء، 11 يوليو 2017 01:11 م
اليوم.. استكمال إعادة محاكمة 403 من الإخوان في أحداث قسم مطاي
محكمة - صورة أرشيفية
المنيا- حسن عبد الغفار

تستأنف، اليوم الثلاثاء، محكمة جنايات المنيا  برئاسة المستشار معوض محمد محمود، إعادة محاكمة 403 متهما اخوانيا متورطين فى اقتحام قسم شرطة مطاى وقتل العقيد مصطفى العطار، بقسم شرطة مطاي عقب أحداث فض اعتصام رابعة.

حيث تستكمل المحكمة الاستماع  إلى مرافعة الدفاع عن باقى المتهمين طبقا لأمر الإحالة الوارد فى القضية  الخاصة بإعادة محاكمة 403 متهما إخوانيا، بعد ضم 17 متهما آخرين إلى أوراق القضية المعروفة بأحداث اقتحام قسم شرطة مطاى شمال محافظة المنيا مع  استمرار حبس المتهمين على ذمة القضية والمحبوسين منذ بدء إعادة المحاكمة.

وكانت المحكمة في جلستها الماضية قد استمعت إلى مرافعة الدفاع عن 100متهما من إجمالى 386 متهما، تعاد إجراءات محاكمتهم في تلك القضية.

كما تستأنف المحكمة أيضا محاكمة 148 متهما إخوانيا فى أحداث عنف بمركز سمالوط، في القضية التى يحاكم فيها 148 متهما بينهم 24 محبوسين على ذمة القضية، متورطين فى اقتحام قسم شرطة سمالوط ومبنى المحكمة، ومبنى النيابة الإدارية، وقد أحالت النيابة العامة المتهمين للمحاكمة فى شهر فبراير 2014، وشمل أمر الإحالة إن المتهمين ينتمون إلى جماعة الإخوان، واشتركوا فيما بينهم على تخريب منشآت شرطية وقضائية، والتحريض على العنف وإثارة الشغب.

اقرأ أيضا

انهيار سقف شقة بالمحلة.. وتشكيل لجنة هندسية لمعاينة العقار

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق