«الوادع الأخير » شقيق الشهيد: «أخي ودع أصدقائه بالقرية وقال لهم أنا مش راجع تانى»

الأحد، 09 يوليو 2017 01:12 م
 «الوادع الأخير » شقيق الشهيد: «أخي ودع أصدقائه بالقرية وقال لهم أنا مش راجع تانى»
شقيق والد الشهيد
سوهاج محمود مقبول

وكأنه كان على يقين أنه سيكون الشهيد القادم قام المجند محمود صبري، شهيد الواجب في حادث رفح الأخير بتوديع أصدقائه بالقرية أثناء إجازته الأخيرة في عيد الفطر، وقال لهم:  «لن أعود مرة أخرى»، ولم يكتفي بهذا فقط بل قام بتغير أسمه على موقع التواصل الإجتماعى من محمود العمدة إلى  «شهيد تحت الطلب».

بهذه الكلمات تحدث أحمد شقيق الشهيد إلى «صوت الأمة»، وقال في الفترة الأخيرة تغير تمامًا كان يتحدث عن الشهادة مع أصدقائه بالقرية ودع الجميع مؤكدًا لهم إنه لن يعود إليهم ويلتقى بهم في الدنيا مرة أخرى .

وأضاف:  بالرغم ما كان يعانيه أخي من مشقة في الخدمة العسكرية، إلا أنه كان دائم الحديث عن حب زملائه وقادته وما يقوموا به من أعمال وأن مصر سوف تعود مرة أخرى إلى سابق عهدها، لكن بالتفانى من أجلها .

ويقول والد الشهيد: «يكفى أن أبنى في الجنة شهيد بأذن الله وهم في النار خالدون يشربون العذاب ألوان من رب العباد،  وأننى أطالب باقي زملائه الأبطال من رجال  القوات المسلحة بسرعة تطهير سيناء من الإرهاب والقضاء علي كل العناصر التكفيرية المتطرفة هناك.

وأضاف والد الشهيد: «لدي 3 أبناء غير الشهيد محمد 38 عامًا، واحمد 36 عامًا، أمين شرطة بقسم شرطة الكوثر وحسن 25 عامًا، بالإضافة إلى  5 بنات جميعهن متزوجات كلهم فداء للوطن وللعرض، وأنا نفسى بالرغم من كبر سنى مستعد أن أكون فداء للوطن» .

وأوضح والد الشهيد: بأن نجله تم نقله منذ 6 أشهر لكتيبته في العريش وآخر أجازة له كانت خلال عيد الفطر المبارك، وأخبرنا بأن الأجازة القادمة ستكون آخر أجازة له لأنه سينهي خدمته بداية شهر أغسطس القادم،  لكن يد الغدر كانت اقرب إليه،  وأننى أطالب  وزير الدفاع بسرعة استخراج شهادة الوفاة لنجله وإرسالها لمنزله لأننى لا أقوى علي الذهاب للمكاتب لاستخراج شهادة الوفاة، لأن المصيبة كبيره وصعب أن يتحملها في هذا العمر المتقدم.

شقيق والد الشهيد  (2)
شقيق والد الشهيد 
شقيق والد الشهيد  (1)
شقيق والد الشهيد

اقرا ايضا

مرصد الإفتاء يقترح استراتيجية متكاملة لمواجهة التطرف الفكري

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق