قتل نجله المريض نفسيا بجرعة زائدة.. وذهب للمصيف

الأحد، 09 يوليو 2017 01:49 م
قتل نجله المريض نفسيا بجرعة زائدة.. وذهب للمصيف
جثه - ارشيفية
السويس- سيد نون

تمكنت مباحث مديرية أمن السويس من كشف غموض العثور علي جثة شاب 22 عاما متعفنة داخل منزل بمدينة السلام بالمحافظة، وتم إجراء تحريات وتحقيقات موسعة كشفت أن الشاب لم يتوفى وفاة طبيعية بل قتل عن طريق تناول جرعات علاج نفسي زائدة.

وتمكن مدير مباحث مديرية أمن السويس العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية من التوصل إلى مرتكب جريمة قتل الشاب وهو والد القتيل الذي أعترف داخل مكتب مدير المباحث أنه هو من تسبب في مقتل ابنه عن طريق إعطائه جرعات زائدة من العلاج النفسي الذي يتناوله بسبب مرضه بانفصام في الشخصية وأنه أراد التخلص منه.

كان اللواء دكتور مصطفي شحاتة، مدير أمن السويس، تلقي بلاغا من سكان مدينة السلام بانبعاث رائحة كريهة وعفنه من شقه سكنية مجاورة لهم وبقيام قوات الشرطة بدخول الشقة السكنية عثرت داخلها علي جثة الشاب " محمود . م . ن " 22 عام ويظهر عليها علامات التحلل وبتشكيل فريق بحث بقيادة العميد محمد والي مدير المباحث الجنائية والمقدم علي جابر رئيس مباحث قسم شرطة فيصل تبين من التحريات أن الشاب يعيش بمفردة بالشقة السكنية وهو مريض نفسي بالانفصام في الشخصية وأن والدته مريضة بمرض نفسي وتعيش بالقاهرة وأن والده متزوج من سيدة أخرى ويعيش بعمارة سكنية أخرى في مدينة السلام، وأنه انجب من زوجته الجديدة طفلين.

وحاول والد المتهم وأقاربه إظهار قضية وفاة الشاب المريض في البداية إنها وفاة طبيعية، وهو ما لم يقتنع به مدير المباحث الجنائية العميد محمد والي والذي تمكن من إصدار قرار من النيابة العامة بإحالة جثة الشاب للطب الشرعي، والتي اظهر الكشف الطبي عليه أنه توفى بسبب تناول جرعات زائدة من عقار خاص بعلاج مرض نفسي.

وبإحضاروالد الشاب إلى مكتب مدير المباحث بمديرية أمن السويس ومناقشته، أعترف " محمد . ن " 55 عام موظف سابق بالشركة المصرية للأسمدة أنه هو من أعطى لنجلة المريض النفسي أدوية وعلاج زائد.

وقال والد القتيل، أن نجلي تسبب في إلحاق مشاكل كبيرة لأسرتنا داخل المنطقة السكنية وخارجها، وأنه متزوج من سيدة أخرى وقام بإنجاب طفلين منها وأن والدة الشاب المتوفي نجله موجودة بالقاهرة تعالج نفسيا، وأنه هو من قام خلال الأيام قبل وفاة نجله بإعطائه جرعات كبيرة من العلاج الذي يتناوله للتخلص منه.

وأكد المتهم في اعترافاته، أنه قبل وفاة نجلة بعدة أيام قام بإعطائه جرعات كبيرة ثم سافر إلى الإسكندرية هو وزوجته وأبنائه، ثم تم الاتصال به وإبلاغه أن نجله عثر علية متوفيا.


اقرأ أيضا..

تسمم طالبة إثر تناول مبيد حشري بكوم حمادة

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق