هل يقبل "غالي ومتعب" الجلوس علي دكة «البدري»

الإثنين، 10 يوليو 2017 08:00 ص
هل يقبل "غالي ومتعب" الجلوس علي دكة «البدري»
حسام غالي ومتعب
وليد لطفي

تردد في الأوانة الأخيرة أنباء عن إمكانية رحيل نجمي النادي الأهلي عماد متعب والقائد حسام غالي كونهم حبيسى دكة الإحتياط  ورؤية حسام البدري  المدير الفني للنادي الأهلي بالدفع بالنجوم الشباب  وإنخفاض اللياقة البدنية لارتفاع أعمار الثنائي وإستباعدهم عن  قائمة معظم مباريات الموسم الحالي وعدم إعطائهم الفرصة الكاملة حتي بعد حسم  بطولة الدوري كبقية اللاعبين.

 

والأزمة الأخيرة التي نشبت بين البدري وغالي عقب اعتراض اللاعب علي إستبداله  في مباراة الفريق الأخيرة امام المصري وتغريمه  بعقوبة مالية واستبعاده من معسكر القطن الكاميروني والتي انتهت بالفوز 3/1 والصعود لدور الثمانية في بطولة إفريقيا.

 

ومطالبة متعب الدائمة بالمشاركة في المباريات وإدعائه الإصابة وغيابه المتكرر عن معظم معسكرات الفريق طوال الموسم الحالي وتهديده بالرحيل عن الأهلي.

 

تستعرض " صوت الأمة " مصير اللاعبين الذين خفت نجوميتهم ورحلوا عن جنة الأهلي للنسيان

 

وليد صلاح الدين

ذهب وليد صلاح الدين صانع ألعاب الأهلي ومنتخب مصر وأحد أفضل اللاعبين الذين مروا في تاريخ المارد الأحمر إلي النسيان عقب رفض إجباره علي  الإعتزال في الأهلي في موسم 2003 وانتقل إلي صفوف نادي الإتحاد السكندري في تجربة غير ناجحة واعتزل كرة القدم خلال هذا الموسم 2003 /2004 .

 

محمد ناجي جدو

 جدو نجم أمم إفريقيا 2010 والأهلي السابق ومنتخب مصر لم تشفع له البطولات التي حققها مع المارد الأحمر الذي استغني عنه مجانا وتوتر العلاقة بينهم عقب إصابة اللاعب بالرباط الصليبي وخفتت نجومية جدو بعد خروجه من النادي الأهلي .

 

محمود أبو السعود

رفض  محمود أبوالسعود حارس المقاولون الحالي الجلوس علي دكة الإحتياطي  بالقلعة الحمراء  رغم الضجة التي أحدثها بين الأهلي والزمالك في موسم الإنتقالات وحسمها للنادي الأهلي واختيار الرحيل عن جنة الأهلي بعد موسمين فقط منذ انتقاله له في 2010 ولم يكمل عقد ولم ينضم ابوالسعود لمنتخب مصر بعد رحيله لذئاب الجبل.

 

شريف عبد الفضيل

لمع نجم شريف عبد الفضيل عقب إنضمامه  في 2009 للنادي الأهلي قاما من نادي الإسماعيلي وانضم لصفوف الفراعنة بعد تألقه في أولي مواسمه مع الفريق ثم رحل اللاعب بعد انضمامه الي دكة الأحتياطي ولم يقد اللاعب المستوي المعهود عنه بعد عودته للإسماعيلي .  


محمد فاروق

تألق محمد فاروق الملقب  ب"محمد صلاح" مع نادي المقاولون ليخطفه الأهلي بعد تسارع الأندية للحصول علي خدماته ولكن سرعان ما انطفئت نجوميته بعد قضاء 6 أشهر فقط داخل جدران القلعة الحمراء ويترك الفريق في رحلة بين أندية الدوري الممتاز ويعود لبيته ذئاب الجبل ويدخل في دائرة النسيان

   

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة