الحزب الديموقراطي الكردستاني بالقاهرة يدين حادث رفح الإرهابي

السبت، 08 يوليو 2017 03:38 م
الحزب الديموقراطي الكردستاني بالقاهرة يدين حادث رفح الإرهابي
الارهاب_أرشيفية
يحيي ياسين

أدان مكتب الحزب الديموقراطي الكردستاني في مصر، حادث رفح الإرهابي الذي وقع أمس الجمعة، ما أسفر عن استشهاد ٢٦ جندي وجرح آخرين.

وأوضح  شيركو حبيب مسؤول مكتب الحزب الديموقراطي الكردستاني في مصر، أن هذا الهجوم يأتي في أعقاب هجومين إرهابيين وقعا خلال اليومين الماضيين في شمالي سيناء وفي الجيزة جنوب القاهرة، وأسفرا عن مقتل ١٠ وإصابة ٤ آخرين كما تزامن الاعتداء الإرهابي الواسع في رفح  مع حادثة اغتيال ارهابيين لأحد ضباط الأمن الوطني في محافظة القليوبية شمالي القاهرة.

وقال شيركو حبيب إن العملية الإرهابية الوحشية التي وقعت أمس ضد جنود وأبطال القوات المسلحة المصرية في كمين رفح تثبت بما لا يدع مجالا للشك أن مصر تواجه مؤامرة كبرى وأن هناك نية مبيتة للانتقام منها عبر عمليات إرهابية وإجرامية غادرة .

وأشار شيركو بأن المكتب يؤكد على ما تشكله الاعتداءات الإرهابية من انتهاك جسيم لحقوق الإنسان تجب مكافحة وملاحقة مرتكبيه ومحاسبتهم وضمان منع إفلاتهم من العقاب.

كما يشدد مكتب الحزب الديموقراطي الكردستاني في مصر على مسؤولية المجتمع الدولي في التعاون المخلص لضمان القضاء على الإرهاب ومكافحته كجريمة منظمة عابرة للحدود

ويعرب مكتب الحزب الديموقراطي الكردستاني في مصر عن تعازيه لأسر الضحايا والشعب المصري، وتمنياته بعاجل الشفاء للمصابين ودعواته المتواصلة لأن يعم الأمن والأمان والاستقرار والإزدهار في كافة ربوع أرض مصر المحروسة .

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة