نائب رئيس السنودس الإنجيلي: الإرهاب يستهدف الجيش والأقباط لتشويه مصر دوليًا

السبت، 08 يوليو 2017 02:14 م
نائب رئيس السنودس الإنجيلي: الإرهاب يستهدف الجيش والأقباط لتشويه مصر دوليًا
قوات الجيش فى سيناء
ماريان ناجى

قال القس رفعت فكري، نائب رئيس السنودس الإنجيلي، عن حادث رفح الإرهابي، الذي وقع أمس، الجمعة، من الواضح أن الإرهاب والعمليات الإرهابية تستهدف أمن مصر كما، استهدفوا الأقباط وكنائسهم أيضا، وفى نظر المتطرفين الجيش والكنيسة تكاتفوا مع بعضهم البعض في 30 يونيو، والعمليات الإرهابية هي بمثابة انتقام لمن شاركوا فى إسقاط حكم الإخوان.

وأضاف رفعت بكري في تصريحات خاصة لـ"صوت الأمة"، ومن الواضح أن استهداف الأقباط والجيش لتشويه مصر في المشهد الدولي ولكن مصر قادرة على الانتصار بأولادها، ونصلى من أجل تعزية أسر شهداء رفح البواسل.

وقال "فكرى" نحن نحتاج إلى التنوير، ومقاومة فكرية للأفكار الجهادية والمقاومة الفكرية لا تقل عن المقاومة الأمنية، ونحتاج على وقوف الأزهر بجانب المصريين لتنقية المواد التي تدعم الكراهية للأخر.

يذكر أن الدكتور القس أندريه زكى، رئيس الطائفة الإنجيلية بمصر، أصدر بيان عاجل أمس نعى فيه شهداء القوات المسلحة الذين تصدوا ببسالة وشهامة لمحاولة إرهابية فاشلة للاعتداء على أحد الأكمنة بالقرب من العريش، والتي أسفرت عن سقوط عدد كبير من الإرهابي.

وجدد رئيس الطائفة الانجيلية في بيانه دعمه للقيادة المصرية في وقوفها في مواجهة قوى الشر ومن يقف خلفها، مقدما خالص العزاء للرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، والفريق صدقي صبحي وزير الدفاع والإنتاج الحربي، وقادة القوات المسلحة وأسر الشهداء، مصليًا أن ينعم الله على المصابين بالشفاء العاجل، وأن يحفظ الله بلادنا وشعبا العظيم.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق