أيمن نور مهاجما الإخوان: تخلطون الأوراق وتكفرون "الشرق"

الأحد، 06 ديسمبر 2015 07:57 م
أيمن نور مهاجما الإخوان: تخلطون الأوراق وتكفرون "الشرق"
الدكتور أيمن نور

هاجم الدكتور أيمن نور، زعيم حزب غد الثورة، ورئيس مجلس أمناء قناة "الشرق" الإخوانية، هجوما عنيفا على قيادات الإخوان وحلفائهم الذين يطالبون القناة بأن لا تستضيف شخصيات من خارج التيار الإسلامى على شاشات القنوات التابعة للجماعة بتركيا.

وقال نور فى تصريحات على أحد قنوات الإخوان بتركيا: "هناك ضجة أن قناة الشرق تستضيف شخصيات ليسوا مقبولين لدى البعض، نحن لم نستضيف سوى 3 شخصيات فقط من أصل ما يزيد عن 600 شخص استضفتهم القناة.

وتابع زعيم حزب غد الثورة :"مجدى حمدان الذي يهاجمنا انصار الإخوان بسببه ظهر على قناة مكملين، ليه الإخوان بيهاجمونا إحنا بس ولا يهاجمون القنوات الأخرى، فهناك مساحة من الخلط بشأن ظهور مجدى حمدان على قناة الشرق".

واستكمل زعيم حزب غد الثورة :"انا مختلف مع مجدى حمدان اختلاف شاسع ، ولكن لم امنعه من الظهور على قناة الشرق، كما أنى فوجئت به مثل اناس أخرين دون ان اعرف بأنه سيتم استضافتهم، وهناك شخصيات ممن تظهر على قناة الشرق ، تظهر ايضا فى الجزيرة ولم نجد أحد يهاجم قناة الجزيرة".

وواصل أيمن نور استياءه من هجوم بعض قيادات الإخوان على القناة قائلا: "لو فضلنا حاصرين نفسنا على قياداتكم فلماذا أنشأنا القناة، نحن نسعى لتوسيع دائرة جمهورنا"، معترفا أن أنصار الإخوان يذهبون إلى العنف والقتل".

وكشف زعيم حزب غد الثورة، أن هناك من قيادات الإخوان من يكفرون العاملين بقناة الشرق بسبب استضافة بعض الشخصيات من المخالفين لهم فى الرأى أو ينتمون لتيار لا يؤيد الإخوان.

وحول زيارته للإمارات قال أيمن نور:"لم أزور الإمارات من ديسمبر 2012، وكنت ذاهب لاستلام جائزة ومحمد مرسى اتصل بى قال لى أنت ذاهب للإمارات فقلت له نعم، طالبنى بالحضور فاعتذرت وباكينام الشرقاوى طالبتنى بالحضور لمقر الرئاسى واعتذرت، ثم اتصل بى مجددا محمد مرسى وقال له ماذا تفعل فى الإمارات فقلت له ذهبت لاستلام جائزة وكان المفروض الجنزورى وعمرو موسى يستلموا جائزة أيضا وطالبونى باستلامها بدلا منهم "فادبست" وذهبت، فقال لى مرسى اسألهم قولهم زعلانين ليه".

وأشار أيمن نور إلى أنه لم يكن يدعم سامح عاشور فى انتخابات نقابة المحامين ولكنه كان يؤيد منتصر الزيات.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق