أخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 6 / 7 / 2017

الخميس، 06 يوليو 2017 10:24 م
 أخبار النادى الاهلى اليوم الخميس 6 / 7 / 2017
محمود طاهر
كتب محمد محمود

شهد النادى الاهلى اليوم الخميس 6 / 7 / 2017 العديد من الاخبار الهامة و التى جاء فى مقدمتها ،  حجازى يدعم الأهلى أمام القطن ومارسيلو يغيب.

 

 

حجازى يدعم الأهلى أمام القطن ومارسيلو يغيب

شارك أحمد حجازي مدافع الأهلي في تقسيمة فريقه خلال مران الفريق الأحمر المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة والذي يأتي استعدادا لمواجهة القطن الكاميروني المقرر إقامتها السبت، ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دوري ابطال أفريقيا.

 

 واعلن المدافع الدولي جاهزيته لمباراة القطن بعد تعافيه من إصابة العضلة الضامة التي لحقت به في مران الأمس.

 

بعد الاعتذار للبدرى..غالى يشارك فى تدريبات لأهلى

 خاض حسام غالي لاعب وسط الأهلي مران فريقه المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة بعد موافقة حسام البدري على مشاركته، عقب اعتذاره عما بدر منه بين شوطي مباراه المصري البورسعيدي.

 

ونشبت مشادة قوية بين البدري وغالي بين شوطي مواجهة المصري بسبب اعتراض الأخير على تغييره قبل ان يشترط سيد عبد الحفيظ اعتذار اللاعب للمشاركه في التدريبات.

 

حسام عاشور يتعرض لإصابة فى مران الأهلى

 حسام عاشور لاعب وسط الأهلي تعرض لكدمة قوية في مران الأهلي المقام حاليا على ملعب التتش بالجزيرة الأمر الذي استدعي نزول الجهاز الطبي لعلاجه.

وعاد عاشور للمشاركة  في المران بعد علاجه ، والذي يأتي استعدادآ لمواجهة القطن الكاميروني السبت ضمن مباريات دور المجموعات ببطولة دوري إبطال افريقيا.

 

 

15 ناديا تطالب محمود طاهر برئاسة لجنة الأندية

 طلب 15 نادياً من محمود طاهر، رئيس الأهلى، تولى رئاسة لجنة الأندية فى الموسم الكروى الجديد، على أن يكون هدف اللجنة هو بدء التأسيس لإنشاء رابطة المحترفين فى الموسم بعد المقبل.

 

الأهلى يترقب رد البدرى على ودية أتلتيكو

يترقب مسئولو النادي الأهلي رد حسام البدري المدير الفني لفريق الكرة الأول بحسم موقفه من العرض الذى تلقاه النادي مؤخرا عن طريق إحدى شركات التسويق الكبرى لخوض مباراة ودية أمام فريق أتلتيكو مدريد الإسباني.

 

 وعرضت الشركة على الأهلي إقامة المباراة يوم 30 ديسمبر المقبل على استاد مدينة زايد الرياضية بدولة الإمارات العربية المتحدة، حيث تقام المباراة الودية تحت رعاية مجلس أبو ظبي الوطني.

 

الجهاز الفني للأهلي وافق علي منح غالي راحة 48 ساعة

الجهاز الفني للأهلي، وافق على طلب حسام غالي لاعب الفريق بالحصول على راحة لمدة 48 ساعة من التدريبات، وذلك بعد خروجه من  الاختيارات الفنية  في القائمة الخاصة بمباراة القطن الكاميروني، السبت المقبل، في الجولة السادسة من دوري المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

يذكر أن الأهلي يحتل المركز الثالث في المجموعة الرابعة بالبطولة الإفريقية برصيد 8 نقاط، ويحتاج إلى تحقيق الفوز على الفريق الكاميروني بأي نتيجة من أجل التأهل مباشرة إلى الدور ربع النهائي.

 

أحمد الشيخ فى تدريبات الأهلى نهاية الشهر الجارى

ينتظم أحمد الشيخ، صانع ألعاب الأهلي، فى تدريبات الفريق الأحمر نهاية شهر يوليو الجارى، بعد انتهاء إعارته لمصر المقاصة.

 وأبلغ سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، أحمد الشيخ بعودته للأهلي ورفض تجديد إعارته للفريق الفيومى، أو التفريط فى خدماته لأحد الأندية التى طلبت ضمه، بعد تلقيه أكثر من عرض خليجى مؤخراً.

 

الأهلى يعرض جدو أو مارسيلو على المقاصة لإتمام صفقة هشام محمد

عرض مسئولو الأهلى على نظرائهم فى المقاصة دفع 5 ملايين جنيه وأحد الثنائى "حسين السيد ومحمد حمدى زكى"، لاعبى الفريق الأحمر، من أجل الانضمام لصفوف الفريق الفيومى مقابل التعاقد مع هشام محمد، لاعب وسط المقاصة، فى فترة الانتقالات الصيفية.

 

 

الأهلي يجدد عقد « بيكهام » ويعيره لمدة موسم

تواصلت إدارة الأهلي  مع اللاعب الشاب أحمد بيكهام صانع ألعاب الفريق لتجديد عقده لمدة 4 مواسم ونصف مع القلعة الحمراء بعد مفاوضات قصيرة أجراها سيد عبد الحفيظ مدير الكرة مع اللاعب ووكيله .

 

وينظر الجهاز الفني للنادي الأهلي بأنه لاعب مميز وله مستقبل رائع خاصة أنه صغير السن وسوف تتم اعارته موسما جديدا ليزيد من خبراته والعودة من جديد للأحمر.

يذكر أن الأهلي أعار اللاعب من قبل إلي حرس الحدود في الموسم الماضي قبل أن يعود من جديد بداية من الموسم الحالي .

 

الأمن يعرض إقامة مباراة الأهلى والفيصلى في البطولة العربية بالدفاع الجوى

عرضت مديرية أمن القاهرة، على مجلس إدارة اتحاد الكرة والاتحاد العربى ، إقامة مباراة الأهلى والفيصلى الأردنى في افتتاح البطولة العربية يوم 21 يوليو الجارى، على استاد الدفاع الجوى بدلا من السلام، على أن يتم السماح بحضور جماهيري كبير تمشيا مع الحدث الذى تتابعه جميع الدول العربية.

 

عبد الحفيظ : حسام غالى امتثل للعقوبة الموقعة عليه وتركيزنا منصب على لقاء القطن

 

قال سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلى إن حسام غالى قائد الفريق امتثل للعقوبة المالية المغلظة التي تم فرضها عليه من قبل جهاز الكرة ، على خلفية المشادة التى نشبت بينه وبين حسام البدرى المدير الفنى للفريق، بين شوطى مباراة المصرى البورسعيدى ببطولة الدورى العام.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق