محافظ الإسكندرية ووزير الرياضة يجتمعان برؤساء أندية الثغر لمناقشة أوضاعها (صور)

الخميس، 06 يوليو 2017 06:45 م
محافظ الإسكندرية ووزير الرياضة يجتمعان برؤساء أندية الثغر لمناقشة أوضاعها (صور)
جانب من الاجتماع
الإسكندرية - محمد صابر

شهد الدكتور محمد سلطان، محافظ الإسكندرية، برفقة المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة، اليوم، الاجتماع الذي عقد مع رؤساء أندية الإسكندرية، بمقر نادى الاتحاد السكندري، لمناقشة أوضاع الأندية الرياضية بالمحافظة، واستعدادات الأندية للانتخابات المقبلة فى ظل قانون الرياضة الجديد الذي تم اعتماده من قبل مجلس النواب منتصف مايو من العام الجاري، علاوة على عرض مشروعات تطوير البنية الإنشائية بأندية الإسكندرية.

وخلال الاجتماع، أشار «سلطان» إلى أن المحافظة لن تبخل بأي دعم للنهوض بمستوى الخدمات الرياضية المقدمة لأهالي الإسكندرية، مؤكدا استعداد المحافظة الكامل لاستضافة الدورة العربية للألعاب، فهي من المناسبات الرياضية المهمة التي تعيد الإسكندرية إلى مكانتها الحضارية والسياحية والرياضية.

وأعرب المحافظ عن حرصه الدائم أن تعود الإسكندرية لنشاطها الرياضي الذي يعد أحد أهم أسباب عودتها عروسا البحر الأبيض المتوسط باستضافتها للبطولات الدولية المهمة، موضحا أن المحافظة تعمل على رفع كفاءة الأنشطة والخدمات الرياضية بها، لاستيعاب طاقات الشباب والاستفادة منها فيما يعود بالصالح على الجميع.

من جانبه، أكد وزير الرياضة، تميز أداء أندية الإسكندرية ولاعبي المحافظة فى مختلف الألعاب والذين يمثلون مصر فى مختلف البطولات الدولية، لافتا إلى العديد من البطولات الدولية المقرر استضافتها بمصر خلال الفترة المقبلة، التى سيقام بعضها بمحافظة الإسكندرية، التي ستشهد به المدينة رواجا سياحيا مهما وكبيرا يساهم بشكل كبير في الانتعاش الاقتصادي للدولة.

وأشار الوزير إلى أن 677 هيئة ونادي رياضي سيخوضون الانتخابات خلال 3 أشهر، بعد إقرار قانون الرياضة الجديد ولوائحه، مؤكدا على الجميع أن يتحملون هذا على عاتقهم، لتبدأ مصر بعد ذلك مرحلة رياضية مهمة نصل بها للعالمية خاصة وأن منتخبنا القومي يخوض المباريات المؤهلة لكأس العالم بكرة القِدَم والتي نتمنى جميعا أن نصل إليها.

على الصعيد ذاته، أشاد رؤساء أندية الإسكندرية بدور المحافظ، والوزير، وحرصهم على تقديم الدعم لجميع الأندية، والمجهودات البارزة لوزارة الشباب والرياضة فى تطوير البنية الإنشائية داخل الأندية الرياضية ومراكز الشباب فى جميع المحافظات.

حضر الاجتماع، الدكتور محمد رضا عرابي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بالإسكندرية، ورؤساء أندية الاتحاد، والأوليمبي، وسبورتنج، والسلاح، والصيد، والجياد، واليخت، اليوناني.

IMG-20170706-WA0022
 

 

IMG-20170706-WA0023
 

 

IMG-20170706-WA0026
 

 

IMG-20170706-WA0029
 


واقرأ أيضا :
محافظ الإسكندرية للقيادات: حافظوا على مظهرها الجمالي

خالد عبد العزيز يتفقد تطوير إستاد الإسكندرية (صور)

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة