وزير التنمية المحلية مشيدا بالمنشآت العلمية والطبية بكفر الشيخ: التنمية ستبدأ من هنا

الخميس، 06 يوليو 2017 10:50 ص
وزير التنمية المحلية مشيدا بالمنشآت العلمية والطبية بكفر الشيخ: التنمية ستبدأ من هنا
الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية،
ماجد تمراز

تفقد الدكتور هشام الشريف وزير التنمية المحلية، مبنى مستشفى كفر الشيخ الجامعي قبل افتتاحها رسمياً، وتفقد الوزير غرف العمليات والعناية المركزة والحضانات ومعامل الفحص والتحاليل والأسنان، وأشاد بالمستشفى والمجهود المبذول في إنشاءها والأجهزة الطبية الحديثة، وسأل الوزير المرضى عن وجود أي شكاوى.

كما تفقد الوزير مقر كلية طب الفم والأسنان وكلية الصيدلة وكلية الثروة السمكية، كما تفقد بعض أحواض أسماك الزريعة بكلية الثروة السمكية ومصنع صغير للأعلاف المستخدمة كطعام للأسماك، والذي ينتج حوالي ١٠ طنان يومياً، وشاهد الوزير بعض معلبات الأسماك التي يتم تصنيعها وإنتاجها في أقسام الكلية.

وقال الدكتور هشام الشريف، إن ما قام بتفقده اليوم من منشآت تعليمية وصحية بكفر الشيخ يدعو إلى الفخر، وهو عمل غير مسبوق في مصر من حيث الجودة والتكلفة والالتزام وسرعة الإنجاز، مشيرا إلى أن هذه المشروعات الجديدة حالة يجب أن تدرس للاستفادة منها في باقي المشروعات بالمحافظات المصرية، مضيفا " أنا عايز أجي أعمل اجتماعاتي هنا بعد اللي شفته النهاردة "، وعبر قائلا: " مستقبل مصر يصنع من كفر الشيخ".

وأضاف الوزير، أن مسئولي الجامعة أكدوا له خلال الجولة التفقدية للكليات والمنشآت التعليمية الجديدة، أن الجامعة يمكن أن تكون خلال 10 سنوات من أفضل 10 جامعات على مستوى العالم، مشيرا إلى أن الوزارة تضع علي رأس أولوياتها الإسراع بالتنمية في كافة المحافظات المصرية واحدا نقلة نوعية في الخدمات المقدمة للمواطنين ، كما أن هذه  النقلة النوعية لن تتحقق فقط بالمباني والمنشآت الجديدة ولكن بالعمل والإخلاص ومكافحة الفساد .

ووجَّه الوزير التحية لقيادات المحافظة على رأسها اللواء السيد نصر وقيادات الجامعة للجهود التي قاموا بها خلال الفترة الماضية للانتهاء من كافة المشروعات الجديدة. 

وقال الوزير إنه فخور كمصري وكوزير وعضو في الحكومة المصرية بهذه الإنجازات التي تحققت على أرض كفر الشيخ . 

اقرأ أيضا

وزير التنمية المحلية لمسئولي المحافظات: اللى هيحول منكو قرية لمنتجة هخليه سكرتير عام

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق