القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالإسماعيلية

الأربعاء، 05 يوليو 2017 09:37 م
القبض على تشكيل عصابي تخصص في سرقة المساكن بالإسماعيلية
ارشيفيه
الإسماعيلية - صبرى غانم

تمكنت الأجهزة الأمنية بالإسماعلية بالاشتراك مع مباحث مركز فايد من القبض على تشكيل عصابي يضم 3 متهمين تخصص في سرقة المساكن بمدينة فايد بالإسماعيلية.

وتلقى اللواء عصام سعد مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من اللواء إبراهيم سلامة مدير مباحث الإسماعيلية يفيد بورود بلاغ الى مأمور مركز فايد من مدرس يفيد بسرقة محتويات شقته.

على الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد محمد عربان رئيس مباحث المديرية ضم الرائد احمد عبداللة رئيس مباحث مركز فايد ومعاونيه.

وأوكل لفريق البحث سرعة القبض على التشكيل واستعادة المسروقات وتقديمهم للعدالة.

وتوصل فريق البحث إلى ان وراء ارتكاب الواقعة تشكيل عصابي يضم كل من المتهم محمد .ا. ر  19 عاما عامل مطلوب للتنفيذ عليه في 4 أحكام قضائية بتهم تبديد والمتهم احمد .ح. م 34 عاما عامل، سبق اتهامه فى قضية مخدرات، مطلوب للتنفيذ عليه في قضية المقضي فيها بالحبس سنة بتهمة سرقة والمتهم محمد .س .م 18عاما عامل جميعهم مقيمين فنارة – دائرة مركزفايد.

وأشارت تحريات فريق البحث أن المتهمين قاموا بتكوين تشكيلا عصابيا فيما بينهم تخصص فى ارتكاب وقائع سرقات المساكن بأسلوب كسر الشباك بإستخدام آلة حادة .

وأضافت التحريات من التشكيل وراء ارتكاب واقعة المحضر رقم 3411لسنة2017 جنح مركز فايد بسرقة شقة المواطن احمد. م. ا 36عاما مدرس مقيم  فنارة ــ دائرة المركز ، الإستيلاء على شاشة تليفزيون 32 بوصة ، تليفون محمول ماركة سامسونج من داخل شقتة . وتمكن فريق البحث من ضبطهم ، بمناقشتهم بما توصلت إليه التحريات أقروا بصحتها ، بإرشادهم تم ضبط المسروقات.

 تم التحفظ على المتهمين والمضبوطات وتحرر المحضر اللازم بواقعة الضبط واخطرت النيابة العامة لتتولى التحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق