المتهمان بقتل تاجر بفندق في السويس يمثلان الجريمة

الأربعاء، 05 يوليو 2017 08:45 م
المتهمان بقتل تاجر بفندق في السويس يمثلان الجريمة
المتهمان بقتل التاجر
السويس - سيد نون

انتقلت النيابة العامة بالسويس اليوم، برفقة رجال الأمن واحد المتهمين بقتل تاجر داخل فندق إلى مسرح الجريمة بفندق بوسط مدينة السويس أمام الكورنيش لتمثيل جريمة قيام اثنين من المتهمين بقتل تاجر.

وكان فندق بوسط مدينة السويس شهد قيام شخصين محمود . ع، ومحمد . ح، بقتل صديقهما التاجر هـ . أ 65 عاما داخل غرفة الفندق على أثر علاقة شاذة وقاما بسرقة أمواله وتليفوناته.

ورافقت النيابة فقط المتهم محمود . ع، وتم نقله من محبسه بسجن قسم شرطة السويس وترك المتهم الثاني محمد . ح بمحبسه.

وقام المتهم الأول بالقضية محمود عبده، خلال تمثيل الجريمة، بشرح كامل لكيفية قيامة هو وصديقة محمد بقتل التاجر داخل الغرفة، مؤكدا أنهما قاما بخنقه ثم ضربة على رأسه.

وقال المتهم محمود عبده، إن ما حدث أن التاجر صديقنا قام بحجز غرفة بالفندق لإقامتي انا وصديقي بعد قدومه الي السويس وبالفعل وصلت انا وصديقي وأقمنا بالفندق ثم قمنا ليلا بدخول غرفة التاجر وبدانا خلع ملابسنا.

وأكد المتهم، أنني في البداية دخلت الي الحمام وقمت بالاستحمام وعندما خرجت طلب التاجر من صديقي أن يقوم بإزالة شعر جسده واخذ صديقي من التاجر بالفعل الكريم الخاص بإزالة الشعر وعندما تجرد التاجر من ملابسه لكي يقوم بإزالة شعر جسده كما طلب قمنا بخنقه بأيدينا ثم ضربه على راسه باله حادة وتصورنا انه لن يموت وأنها مجرد ضربة.

وأشار المتهم محمود قائلا: أنني وصديقي كنا اتفقنا على أن نأخذ أمواله وتليفوناته وحتى لا يجري ورانا قمنا بتقييد قدمه ويديه وتصورنا انه لن يموت، وبالطبع كان لن يستطيع حسب تصورنا وقتها أن يقوم بالإبلاغ عنا خوفا من قيامنا بفضح نوع علاقتنا الشاذة به.

وأكد المتهمون، أنهم فوجئوا أنه قتل وانهم علموا انه قتل فعلا قبل دقائق من قيام الشرطة بالقبض عليهم وانهم لم يتصوروا انه سيتم القبض عليهم بعد ساعات فقط من وقوع الجريمة.

واعترف المتهم، أنه كان على علاقة مع التاجر منذ 7 أعوام وانه بالفعل كان يقوم بحجز غرفة له طوال فترة العلاقة بالفندق.

وأكدت التحريات الأمنية، أن أصدقاء القتيل الذين كانوا متواجدين بالغرفة التي حجزها التاجر القتيل بالفندق وهم م . ع من سكان حي فيصل بالسويس و م . ح من سكان منطقة حي الكويت بحي الأربعين بالسويس.

وحصل رجال المباحث الجنائية بمديرية أمن السويس على عناوين وصور بطاقات المتهمين أصدقاء التاجر القتيل من إدارة الفندق التي كانت قد حصلت علي بيانات المتهمين فور وصولهم للفندق بصحبه التاجر القتيل.

 

واقرأ أيضا :

 

رغم الإنفاق عليهما ببذخ.. صديقان يقتلان تاجرا مارس معهما الشذوذ الجنسي لعدة سنوات

نيابة السويس تقرر حبس المتهمين بقتل تاجر بسبب الشذوذ الجنسي

 

 

 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق