محافظ بورسعيد يشدد علي ضرورة ضبط الاسعار في الاسواق.. والمواطنين يطالبون بتخفيض الأسعار (فيديو)

الخميس، 06 يوليو 2017 01:11 ص
 محافظ بورسعيد يشدد علي ضرورة ضبط الاسعار في الاسواق.. والمواطنين يطالبون بتخفيض الأسعار (فيديو)
اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

شدد اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد علي ضرورة ضبط الأسعار والخفض في بعض الأسواقن التابعة لمحافظة بورسعيد لرفع العبء عن كاهل المواطن.

وكانت رصدت «صوت الأمة» الأوضاع خلال جولة محافظ بورسعيد التفقدية، بأحد أسواق السمك، والكائن بجوار قصر ثقافة بورسعيد، بحي المناخ وذلك في إطار جولاته، لضبط الأسعار، ومتابعتها في مختلف الأسواق.

وشهد السوق إقبالاً كبيراً من قبل المواطنين، أهالي المحافظة، الذين حرصوا على شراء الأسماك منه، نظراً لانخفاض أسعارها عن ذي قبل، والتي كانت قد شهدت ارتفاعا كبيرا خلال الأيام الماضية.

ومن جانبه قال اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد خلال الجولة، إن الاوضاع في المحافظة تشهد استقرارا كبيرا هنا تخفضيات في اسعار السلع الغذائية و التي تتوافر بكافة الاسواق خدمة للمواطنين .

وطالب المواطنين المحافظ خلال جولته بضرورة تخفيض كافة الاسعار واستمرار ذلك مراعاة لظروفهم الاقتصادية في ظل غلاء المعيشة وكافة سبل الحياة .

ووعد "الغضبان" الاهالي بإستمرار تخفيض اسعار كافة السلع الغذائية في الاسواق ، مشيرا الي انه وجه مديرية التموين والتجارة الداخلية برئاسة ناصر ثابت بتكثيف الحملات التموينية علي الاسواق لضبط الاسعار والاطمئنان علي الخدمات المقدمة للمواطنين .

يذكر انه أسعار الاسماك بمختلف انواعها في السوق الشبار بـ10 جنيهات ، البوري ب 30 ج ، القطع ب 25 ، أما الحنشان ب 80 ج بدلا من 100 جنيها.

 

 

المحافظ في سوق السمك2
 

 

المحافظ في سوق السمك3
 

 

المحافظ في سوق السمك4
 

 

المحافظ في سوق السمك5
 

 

المحافظ في سوق السمك9
 

 

المحافظ في سوق السمك10
 

 

المحافظ في سوق السمك11
 

 

المحافظ في سوق السمك12
 

 

واقرأ أيضا :

التعليم العالى: فرق عمل ميدانية لرصد قناديل البحر على شواطئ بورسعيد وجمصة

بدء أعمال إنشاء ورصف الطرق الداخلية بمشروع إسكان عشوائيات بورسعيد


 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق