صحفي إماراتي يفضح علاقة وزير الدفاع القطري بوالده

الأربعاء، 05 يوليو 2017 12:32 م
صحفي إماراتي يفضح علاقة وزير الدفاع القطري بوالده
وزير الدفاع القطري خالد العطية

كشف الصحفي الإماراتي ماجد الرئيسي، حقيقة العلاقة بين وزير الدفاع القطري خالد العطية ووالده، مؤكدًا على أن الجحود ونكران الجميل اللذان يميزا شخصية العطية هما صفتان اكتسبهما من أميره تميم بن حمد.
 
قال الرئيسي في تدوينة له موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" ناكر الجميل – في إشارة للعطية - في 1981 حدث خلاف بينه وبين والده فغضب منه الأخير وسافر خالد لأحد أقاربه في المملكة، فعلم عنه الأمير سلطان بن عبد العزيز واحتواه.
 
 
1
 
 
وأضاف الرئيسي أن العطية سكن داخل القصر –قصر سلطان بن فيصل- ودرس مرحلة الثانوية في المملكة، وبعد تخرجه طلب أن يلتحق بكلية الملك فيصل الجوية ووافق الأمير بالرغم من عدم مطابقته للشروط، وفي حفل تخريج الكلية 1987، تعمد الأمير سلطان ولأول مرة دعوة رؤوساء أركان دول الخليج للحضور، وكان وقتها والد خالد رئيسًا للأركان في قطر.
 
ويكمل الرئيسي "أخيرًا قام الأمير سلطان بدعوة محمد العطية لعشاء خاص، وقام بالإصلاح بين الابن وأبيه، حيث سافرا لقطر في اليوم التالي.
 
واختتم الرئيسي تدويناته مؤكدًا، باختصار يا العطية، السعودية لو كانت لها أطماع لما احتوتك وربتك وعلمتك أنت وغيرك، ولكن الجحود ونكران لم تأخذه من والدك وإنما عدوى أميرك.
 
2
 
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق