أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017

الثلاثاء، 04 يوليو 2017 11:05 م
أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017
فريق الاهلى
أحمد مسعود

شهدت أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها الأهلي يتعادل مع المصري 1 / 1 في الدوري.

 

يقدم «صوت الامة» فى التقرير التالى أهم أخبار الأهلى اليوم الثلاثاء 4 / 7 / 2017..

 

ملخص وأهداف مباراة الاهلي والمصري في الدوري الممتاز

ملخص وأهداف مباراة الاهلي والمصري في الدوري الممتاز، حيث سقط الأحمر في فخ التعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 1 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدورى الممتاز.

 

صالح جمعة يُنقذ الأهلى من أول خسارة فى الدورى بالتعادل أمام المصرى «فيديو»

سقط الأهلي في فخ التعادل أمام نظيره المصري البورسعيدي، بنتيجة 1 / 1، في المباراة التي جمعت الفريقين علي استاد برج العرب ضمن مواجهات الجولة 33 من بطولة الدورى الممتاز.

 

 

شيرين شمس : اتحاد الكرة أخطرنا بحضور 20 ألف مشجع لمباراة الأهلى والقطن

قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للأهلي، إن ناديه تلقي خطابًا من اتحاد الكرة يُفيد بموافقة وزارة الداخلية على زيادة أعداد الجماهير إلى 20 ألف مشجع في مباراة القطن الكاميروني المقرر لها السبت المقبل

 

المغربي أزارو يخضع لبرنامج تأهيلى الأسبوع المقبل

أكد سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، إن المغربي وليد أزاروا سينتظم فى تدريبات الفريق خلال الأسبوع المقبل وسيخوض برنامجا تأهيلى يتم من خلاله تجهيزه للمران الجماعي ثم المشاركة فى التدريبات.

 

علاء مشرف يعتذر عن صياغة لائحة الأهلى (مستندات)

اعتذر علاء مشرف نائب رئيس اللجنة الأولمبية  المصرية- عن عضويته فى لجنة صياغة لائحة النظام الأساسى للنادى الأهلى بدلاً من «الاسترشادية» التى أعدتها اللجنة الأولمبية بالتنسيق مع وزارة الشباب والرياضة الفترة الماضية 

 

 

عبد الحفيظ : لم أتحدث مع حمدى زكى منذ 5 أشهر فكيف أتشاجر معه

نفى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالنادي الأهلي، وقوع مشادة بينه وبين محمد حمدي زكي، مهاجم الفريق المعار إلى إنبي حتى نهاية الموسم الجاري.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق