مسلحون يستولون على سيارة أقمشة و88 ألف جنيه بالمنيا

الأحد، 06 ديسمبر 2015 02:36 م
مسلحون يستولون على سيارة أقمشة و88 ألف جنيه بالمنيا
المنيا: أحمد النبوي

هاجم اليوم الأحد، مسلحون على سيارة محملة بالأقمشة، بمنطقة بني حسن بطريق الجيش الصحراوى الشرقي، كانت متجهة من المنيا إلى القاهرة، وأطلقوا النيران على مالكها، وأستولوا على السيارة ومبلغ مالي كبير ولاذوا بالفرار، وأخطرت النيابة للتحقيق.

وتلقى اللواء حسن سيف مدير أمن المنيا، إخطارًا من اللواء محمود عفيفي مدير البحث الجنائي، يُفيد بهجوم مسلح على سيارة أقمشة بالطريق الصحراوي الشرقي.

وبإنتقال فريق من البحث الجنائي بقيادة العميد عبدالفتاح الشحات رئيس البحث الجنائي، والعقيد عصام الخضري مفتش مباحث الجنوب، والرائد أحمد الصفطي رئيس مباحث ملوي، إلى مكان الحادث، وتبين إصابة تاجر أقمشة يدعى "رامي كرم شفيق" -26 سنة- ومقيم بمركز ديرمواس، بطلق ناري في القدم إثر قيام أحد المسلحين بإطلاق النار عليه، والإستيلاء على 88 ألف جنيه وهاتف محمول ولاذوا بالفرار.

وتبين من التحريات، أن وراء الحادث قيام قائد سيارة الأقمشة ويدعى"سعد ربيعي" وشهرته "عبدالتواب" -27 سنة- ومقيم بديرمواس، بالإتفاق مع تشكيل عصابي مكون من 4 أفراد وبحوزتهم أسلحة نارية بغرض الإستيلاء على السيارة، والمبلغ المالي.

وبتقنين الإجراءات تم ضبط المتهمين وهم: مصطفى شعبان عبدالملك حسن -18 سنة- عاطل ومقيم بديرمواس، ومصطفى جلال غانم -25 سنة- سائق، ومحمود علي عرابي -25 سنة- دبلوم، ومحمد علي شفيق -35 سنة- حيث تم ضبط المتهم الأول والثاني بحوزتهم فرد خرطوش وعدة طلقات نارية، وبحوزة المتهم الثالث بندقية خرطوش، والمتهم الرابع بحوزته بندقية آلية وعدة طلقات.

وبمواجهة المتهمين، اعترفوا بإرتكابهم الواقعة بالإتفاق مع قائد السيارة، وأرشدوا عن المبلغ والسيارة بغرض السرقة وقسمة المسروقات، وتم ضبط السيارة والمبلغ والهواتف المحمولة، وتعرف المجني عليه المضبوطات، وأخطرت النيابة للتحقيق.

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق