التفاصيل الكاملة لمقتل طبيب الفقراء بمركز شرطة تلا محافظة المنوفية

الإثنين، 03 يوليو 2017 11:21 م
التفاصيل الكاملة لمقتل طبيب الفقراء بمركز شرطة تلا محافظة المنوفية
مقتل طبيب الفقراء - أرشيفية
منال عبداللطيف

تجرد مسجلون خطر، من مشاعر الرحمة والإنسانية، وأنهوا حياة طبيب مسالك بولية، بمركز تلا بمحافظة المنوفية، لتتنهي معه الرحمة بالمرضى الفقراء، وعلاج المحتاجين، بالمجان لسرقته، ولكنهم فشلوا في السرقة، ومات طبيب الغلابة كما أطلقوا عليه أهل تلا.
 
ألبرت فكري، 70 عاماً ابن مركز تلا، طبيب مسالك بولية، توفت زوجته منذ سنوات، ويعيش أولاده بالقاهرة، ويعيش وحيداً في شقة صغيرة، تعلوها شقة أخرى يديرها كعيادة بجوار كنيسة تلا، أطلق عليه الأهالي طبيب الفقراء، حيث كان يعالج بمبالغ بسيطة، وأحياناً كان يرفض الأموال، في حالة احتياج الحالة بل كان يعطي العلاج مجانا للأسر الفقيرة.
 
وتسلل المسجلون مساءاً إلى عيادة الطبيب لسرقته، وطعنوه بعدة طعنات بالرقبة، ولم يتمكنوا من سرقة شقته الأخرى، بسبب كسر المفاتيح بباب الشقة وفروا هاربين.
 
حالة من الحزن انتابت أهالي المدينة حيث أكد أحد الأهالي  بأن الدكتور البرت كان مشهورا بالسمعة الحسنة واحترام الصغير والكبير وكانت قيمة كشفه زهيدة وأحيانا كان يرفض الأموال ويقدم الدواء للمحتاجين.
 
وكان اللواء خالد أبو الفتوح مدير أمن المنوفية، قد تلقي إخطارا من رئيس مباحث تلا طارق نصار  بالعثور علي جثة الطبيب البرت فكري 70 عاما مقتول داخل عيادته.
 
وبالانتقال والفحص تبين أنه أثناء ذهاب أحد الأهالي للكشف بعيادة الدكتور وجده ملقي مقتولا بطعنات في الرقبة ,وعلى الفور تم تشكيل فريق بحث برئاسة العميد السيد سلطان رئيس البجث الجنائي لكشف ملابسات الحادث.
 
وتبين أن وراء الواقعة كلا من سعيد محمد عبد الله 43 سنة وسبق اتهامه في قضية مقتل جدته بسبب 40 جنيها وصديقه أيمن وذلك بدافع السرقة حيث يسكن الطبيب بمفرده عقب وفاة زوجته.
 

 
unnamed (1)
 
unnamed (3)
 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق