اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017

الإثنين، 03 يوليو 2017 09:05 م
 اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017
حسام عاشور
احمد مسعود

 

شهدت اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها حسام عاشور فى «التشكيل المثالى» للكاف.

 

يقدم «صوت الامة» فى التقرير التالى أهم اخبار النادي الاهلى اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017..

«لجنة خاصة» برئاسة رجائي عطية لوضع «لائحة خاصة» بالنادي الأهلي

يؤكد النادي الأهلي احترامه لكل الأسرة الرياضية المصرية بكافة مؤسساتها وشخوصها.. ويرحب الأهلي بكل وأي خطوة من شأنها زيادة الرياضة في مصر استقرارًا ونجاحـًا، وأن تكبُر وتكثـُر وتتوالى انتصاراتها وإنجازاتها..

 

 

حسام عاشور فى «التشكيل المثالى» للكاف

نشر الإتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"  صورة عبر موقعه الرسمى، تواجد فيها حسام عاشور مدافع خط وسط الأهلى، ضمن التشكيل المثالى للجولة الخامسة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

قائد فريق اليد بالأهلي يعلن اعتزاله

أعلن كريم السعيد، كابتن الفريق الأول لكرة اليد بالنادي الأهلي، عن اتخاذه قرارًا باعتزال اللعب، بعد مسيرة حافلة، قاد خلالها الفريق لتحقيق العديد من الألقاب والبطولات.

 

ماذا قال وزير الشباب بالبرلمان عن النادى الأهلى؟

قال المهندس خالد عبد العزيز، وزير الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن الظروف الحالية التى تمر بها الرياضة المصرية تتطلب تكاتف كل المؤسسات الرياضية والأندية للعبور من هذه الأوضاع الحرجة.

 

 

مدرب الأهلى للطائرة يستبعد 3 عناصر من الفريق قبل الموسم الجديد

حدد محمد مصيلحي، المدير الفني للفريق الأول لكرة طائرة بالنادي الأهلي، مجموعة اللاعبين المستبعدين من قائمة الفريق في الموسم الجديد، المزمع انطلاقه في شهر أكتوبر المقبل.

مدير قطاع الناشئين بالأهلى يعقد اجتماع مع الأجهزة الفنية

عقد الدكتور عمرو أبوالمجد، مدير قطاع الناشئين بالنادي الأهلي، اجتماعات دورية مع الأجهزة الفنية للقطاع، لوضع سياسات العمل الخاصة بالموسم الجديد.

 

 

وليد مهدى : تذاكر مباراة الأهلى والقطن الكاميرونى قاربت على النفاذ

أكد وليد مهدي، مدير إدارة المباريات بالنادي الأهلي، أن تذاكر مباراة الفريق الأول لكرة القدم بالنادي ونظيره فريق القطن الكاميروني، وعددها 8500 تذكرة، أوشكت على النفاد.

 

عمرو السولية: الأهلى قدم مباراة قوية أمام زاناكو والنتيجة لم تكن عادلة

قال عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نتيجة مباراة زاناكو التي انتهت بالتعادل السلبي لم تكن عادلة بالنسبة لفريقه، الذي قدم عرضـًا قويـًا للغاية، وكان الأفضل من كل النواحي خلال اللقاء.

 

الأهلى يجس نبض عبد الشافى تحسبا لرحيل معلول

فتح مسئولو الأهلى قنوات الإتصال مع محمد عبد الشافى ظهير أيسر المنتخب الوطنى وأهلى جدة السعودى لمعرفة رأيه بشأن انتقاله للمارد الأحمر فى بداية الموسم المقبل تحسبا لرحيل التونسى على معلول .

http://www.soutalomma.com/Article/597316/%D8%A7%D9%84%D8%A3%D9%87%D9%84%D9%89-%D9%8A%D8%AC%D8%B3-%D9%86%D8%A8%D8%B6-%D8%B9%D8%A8%D8%AF-%D8%A7%D9%84%D8%B4%D8%A7%D9%81%D9%89-%D8%AA%D8%AD%D8%B3%D8%A8%D8%A7-%D9%84%D8%B1%D8%AD%D9%8A%D9%84-%D9%85%D8%B9%D9%84%D9%88%D9%84

 

الأهلى ينتظر رد الداخلية حول زيادة عدد الجماهير فى مباراة القطن الكاميرونى

قال اللواء شيرين شمس المدير التنفيذي للنادي الأهلي، أن النادي ينتظر ردّ وزارة الداخلية حول زيادة عدد الجماهير في مباراة فريق الكرة المقبلة أمام القطن الكاميروني 

رسمياً ...غياب حمودي عن مواجهة القطن الكاميروني

تأكد غياب أحمد حمودي، لاعب وسط فريق الأهلي عن صفوف الفريق في لقاء القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا.

 

الأهلى يوافق على رحيل معلول «بشرط»

وافق حسام البدرى المدير الفنى للأهلى على رحيل التونسى على معلول ظهير أيسر الفريق بنهاية الموسم الجارى، رغم أن البدرى تمسك من قبل باستمرار اللاعب مع الفريق الأحمر فى الموسم المقبل .

 

لعنة جنوب القارة السمراء تطارد الأهلى منذ عام 1982

منذ عام 1982 لم يحقق الأهلى المصرى أى فوز فى جنوب القارة السمراء، حيث لعب 8 مباريات فوق أرضها جميعها خرجت إما بالخسارة أو التعادل سلبياً وإيجابيا. وتعادل الأهلى  سلبياً مع  فريق زاناكو الزامبى خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، بملعب الأخير فى الجولة الخامسة لدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق