اخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017

الإثنين، 03 يوليو 2017 11:34 م
اخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017
حسام عاشور
أحمد مسعود

 

شهدت اخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017، العديد من الأحداث الهامة والتى جاء فى مقدمتها، 3 قرارات « فنية » تنتظر ايناسيو عقب العودة من زيمبابوى.

 


ترصد «صوت الأمة» اخبار الرياضة اليوم الاثنين 3 / 7 / 2017، في السطور التالية.

طلائع الجيش يهزم سموحة 2 / 1 (فيديو)

فاز فريق طلائع الجيش طلائع الجيش على نظيره سموحة بنتيجة 2 /1 ذلك في المباراة التي جمعتهما اليوم الاثنين على استاد برج العرب ضمن الجولة الـ33 من عمر الدوري المصري.

 

3 قرارات « فنية » تنتظر ايناسيو عقب العودة من زيمبابوى .. تعرف عليها

ينتظر مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور وصول البرتغالى ايناسيو المدير الفنى لفريق الكرة من زيمبابوى عقب خسارة الفريق بالأمس أمام كابس يونايتد بثلاثة أهداف مقابل هدف .

 

حسام عاشور فى «التشكيل المثالى» للكاف

نشر الإتحاد الافريقى لكرة القدم "كاف"  صورة عبر موقعه الرسمى، تواجد فيها حسام عاشور مدافع خط وسط الأهلى، ضمن التشكيل المثالى للجولة الخامسة من بطولة دورى أبطال أفريقيا.

 

تشكيل منتخب الشباب أمام الأردن فى الودية الثانية

أعلن حمادة صدقى، المدير الفنى لمنتخب الشباب الوطنى، التشكيل الذى سيبدأ به مباراة الأردن الودية التى تنطلق على ملعب المدينة الرياضية بعمان فى السابعة والنصف مساء اليوم بتوقيت الأردن (السادسة والنصف فى القاهرة).

 

بالفيديو مارادونا يرقص فى ملهى ليلى بروسيا

نشرت صحيفة "آس" الإسبانية، فيديو تواجد خلاله أسطورة كرة القدم الأرجنتينية، دييجو أرماندو مارادونا، وهو يرقص بإحدى الملاهى الليلية فى العاصمة الروسية "موسكو".

 

مانشستر يونايتد يتوصل لاتفاق مع الريال لضم لاعبه موراتا

كشفت صحيفة "ديلى إكسبريس" الإنجليزية ، أن مانشستر يونايتد الإنجليزى توصل لاتفاق مع ريال مدريد على ضم موراتا فى صفقة مقابل 60 مليون إسترلينى، بعد أن كان الريال رافضاً للعقد المقدم من جانب النادى الانجليزى، فى محاولات لرفع سعر بيع اللاعب.

 

ملخص وأهداف مباراة الزمالك وكابس يونايتد

 تقدم «صوت الأمة» ملخص وأهداف مباراة الزمالك وكابس يونايتد التى انتهت بفوز الفريق الزيمبابوى بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت في العاصمة الزيمبابوية هراري أمس، ضمن مواجهات الجولة الخامسة للمجموعة الثانية بمسابقة دوري أبطال أفريقيا.

 

لو فاتك كأس القارات.. أرقام وإحصاءات في النسخة العاشرة (إنفوجراف)

بعد إسدال الستار على بطولة كأس العالم للقارات في نسختها العاشرة، والتى أقيمت فى روسيا، وانتهت بتتويج منتخب ألمانيا بلقب المونديال الأول في تاريخها.

 

قائد منتخب المانيا يوجه رسالة شكر لمنظمي كأس القارات و جماهير روسيا

وجه قائد المنتخب الألماني، يوليان دراكسلر، مهاجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي لكرة القدم، رسالة شكر للمشجعين الروس ومنظمي بطولة كأس القارات 2017، المقامة حاليا في روسيا.

 

عمرو السولية: الأهلى قدم مباراة قوية أمام زاناكو والنتيجة لم تكن عادلة

قال عمرو السولية لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن نتيجة مباراة زاناكو التي انتهت بالتعادل السلبي لم تكن عادلة بالنسبة لفريقه، الذي قدم عرضـًا قويـًا للغاية، وكان الأفضل من كل النواحي خلال اللقاء.

 

الأهلى يجس نبض عبد الشافى تحسبا لرحيل معلول

فتح مسئولو الأهلى قنوات الإتصال مع محمد عبد الشافى ظهير أيسر المنتخب الوطنى وأهلى جدة السعودى لمعرفة رأيه بشأن انتقاله للمارد الأحمر فى بداية الموسم المقبل تحسبا لرحيل التونسى على معلول .

 

 

زى النهاردة..بوفون ينضم الى يوفنتوس الايطالى بصفقة تاريخية (فيديو)

فى مثل هذا اليوم من عام 2001 ، حصلت إدارة يوفنتوس الايطالى على خدمات الأسطورة الايطالية جانلويجي بوفون، قادماً من صفوف فريق بارما بصفقة تاريخية بلغت 54 مليون يورو.

 

عمرو جمال يضغط على رئيس الأهلى للموافقة على العرض الأفريقى

يضغط عمرو جمال مهاجم الأهلي على المهندس محمود طاهر رئيس النادى، من أجل إقناعه بالموافقة على رحيله لنادى بيدفيست الجنوب أفريقى الذى طلب ضم اللاعب.

4 نجوم ساروا على نهج غادة عبد الرازق للسيطرة على السوشيال ميديا (صور)

باتت مواقع التواصل الإجتماعى  "فيس بوك، وتويتر، وانستجرام " وسيلة لنجوم الوسط الرياضى والفنى لتصدر المشهد فى أى وقت يرغبون فيه ذلك من خلال خروجهم عن الإطار تارة بكتاباتهم القصيرة وتارة أخرى بصورهم المثيرة التى تجذب إليهم  فئة عريضة من الجماهير رواد هذه المواقع ما يضمن لهم  من 8 إلى 16 ساعة حديث الجميع عليهم لحين إنتقالهم إلى موقف آخر فى هذا التقرير نوضح لكم كيف تصدر هؤلاء النجوم المشهد.

 

محمد صلاح يتبرع بـ5 ملايين جنيه للمستشفيات ودور الأيتام بمدينة طنطا

أنهت أسرة اللاعب الدولى محمد صلاح، المنتقل حديثاً إلى ليفربول الإنجليزى، إجراءات التبرع لعدد من مستشفيات ودور الأيتام بمدينة طنطا، تنفيذاً لرغبة اللاعب الذى يقضى إجازته الصيفية بأحد شواطئ اليونان قبل أن ينضم إلى معسكر ليفربول الإنجليزى.

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق


الأكثر قراءة