حبس عاطلين لإطلاق النيران على قوه أمنية

الإثنين، 03 يوليو 2017 03:57 م
حبس عاطلين لإطلاق النيران على قوه أمنية
كلبش - صورة أرشيفية
تهانى الحمايدة

أمرت نيابة كرداسة برئاسة المستشار مصطفي توفيق، بحبس عاطلين 4 أيام علي ذمة التحقيقات، لاتهامهم باطلاق النيران علي قوة أمنية وحيازة أسلحة نارية، كما آمنت بسرعة ضبط وإحضار 3 آخرين اشتركوا معهم فى الواقعة كما طالبت سرعة تحريات المباحث حول الواقعة .
 
ترجع الواقعه بورود معلومات إلى المقدم أحمد محمودي رئيس مباحث مركز كرداسة تفيد بقيام مجموعة من الأفراد بالإتجار في المواد المخدرة وعلى الفور انتقل النقيب أحمد فرحات بصحبته القوة المرافقة إلى مكان تواجد المتهمين بمنطقة الزراعات بالطريق الأبيض على اعتبار انهم تجار مخدرات، وفور الاقتراب منهم قام أحد المتهمين بإطلاق أعيرة نارية في الهواء لا رهابهم.
 
مما دفع القوة الامنية الى اخراج الأسلحة والتعامل معهم فحدث بينهم تبادل إطلاق نيران ونتج عن ذلك اصابة أمين شرطة من قوة القسم يدعي " خالد محمد " بطلق ناري باليد تسبب في فتحة دخول وخروج وتمكن المتهمين من الهرب.
 
علي الفور تم اتخاذ الإجراءات الأمنية اللازمة وخرجت قوة أمنية لملاحقة المتهمين وبعداد كمين تم تحديد مكان اختباءهم وتمكنت الأجهزة الامنية تحت قيادة اللواء هشام العراقي مدير أمن الجيزة من القبض عليهم.
 
وتبين أن الأول يدعي "عمرو أحمد حسين " وآخر يدعى "حمدي الغنتوري" وبمواجهة المتهمين اعترف أحدهم بصحة واقعة إطلاق النيران علي القوة، والآخر اعترف بتكوينهك تشكيل عصابي والاتجار فى المخدرات.

اقرأ أيضا 

 

 

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق